الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 22:01

تمديد اعتقال المشتبه بضلوعه في مقتل سيدة من النقب لمدة سبعة أيام

كل العرب
نُشر: 25/04/13 09:02,  حُتلن: 11:42

لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي:

تم اعتقال سائق المركبة المشتبه بحيث تبين لاحقا أنه من سكان بلدة "كسيفة" في اواسط سنوات العمر

العثور على جثة سيدة داخل مركبة في منطقة ديمونا قرب "هكرياه هجرعينيت" وهي في حالة تعفن متقدم"

الحديث يدور وعلى ما يبدو حول سيدة في سنوات الاربعينات من عمرها من سكان النقب التي كانت قد فقدت أثارها قبل عدة ايام

علم موقع العرب وصحيفة كل العرب من بيان لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي صباح اليوم الخميس أنه "وفي الساعة الأخيرة من هذا الصباح، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، تم العثور على جثة سيدة داخل مركبة في منطقة ديمونا قرب "هكرياه هجرعينيت" وهي في حالة تعفن متقدم" كما أفادت الشرطة.


تصوير الشرطة

وتابعت لوبا السمري: "هذا وكان قد تم توقيف المركبة لفحص عادي من قبل افراد من الشرطة وخلال التفتيش تم العثور على جثة المرأة، وعليه قامت قوات من شرطة ديمونا- منطقة النقب التي هرعت الى المكان بتوقيف سائق المركبة في الثلاثينات من عمره من سكان احدى قرى النقب واحالته للتحقيق في مركز شرطة ديمونا، علما أن التحقيقات في كافة ملابسات الحادث ما زالت جارية" كما جاء في بيان الشرطة.

المرأة فقدت آثارها قبل عدة أيام
وقالت السمري في بيان لاحق أنه "الحديث يدور وعلى ما يبدو حول سيدة في سنوات الاربعينات من عمرها من سكان النقب التي كانت قد فقدت أثارها قبل عدة ايام. هذا وتم اعتقال سائق المركبة المشتبه بحيث تبين لاحقا أنه من سكان بلدة "كسيفة" في اواسط سنوات العمر، حوالي الاربعينات الذي تبين ايضا أنه قريب عائلة السيدة المرحومة والتحقيقات ما زالت جارية".
وأضافت السمري: "سيتم لاحقا احالة الجثة الى معهد التشريح العدلي بأبو كبير للتشخيص والتعرف على الهوية، اضافة الى تحديد اسباب الوفاة مع العلم أن التحقيقات في كامل ملابسات وظروف هذه الواقعة التي مازالت في بدايتها وبأوجها في شرطة ديمونا- منطقة النقب مستمرة بكافة الإتجاهات"، الى هنا نص بيان الشرطة.

أمر منع نشر
وأضافت لوبا السمري في بيان لاحق أنه "واستمرارا للتحقيقات في قضية العثور على جثة امرأة داخل مركبة بالنقب واعتقال احد اقربائها، سائق المركبة، بشبهة الضلوع وعلى ما يبدو في مقتلها، تم مؤخرا اصدار امر منع نشر على اي من تفاصيل التحقيقات في القضية اضافة الى اي من التفاصيل او البينات الخاصة او ذات الصلة بالمشتبهين وذلك لمدة 7 ايام، مع العلم أن التحقيقات في كامل ملابسات حيثيات وظروف القضية القيت مؤخرا على عاتق " اليمار - وحدة التحقيقات المركزية " في منطقة النقب وبحيث من المقرر أن يتم في ساعات عصر اليوم الخميس احالة المشتبة الى محكمة الصلح في مدينة بئر السبع للنظر بطلب الشرطة لتمديد اعتقالة على ذمة التحقيقات الجارية هناك" كما أفادت الشرطة.

تمديد اعتقال 
وتابعت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري: "تم مؤخرا في محكمة الصلح في مدينة بئر السبع تمديد اعتقال المشتبه بالضلوع في مقتل السيدة التي تم العثور على جثتها في ساعات صباح اليوم الخميس في النقب وذلك لمدة سبعة ايام على ذمة التحقيقات الجارية"، كما ذكرت السمري.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.04
EUR
4.72
GBP
241557.91
BTC
0.52
CNY