الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 09:01

محمد أبو يونس:جاهزون للفوز على أشدود ووصلنا مرحلة نتعلق فيها بأنفسنا

حجاج رحال -
نُشر: 25/04/13 08:08,  حُتلن: 17:07

محمد أبو يونس رئيس ادارة السخنينيين:

تنتظرنا مباراة صعبة جدا أمام أشدود واذا فزنا فيها فسنواصل السير في الطريق الصحيح لأننا لم نعبر بعد جميع الحواجز

نعمل في الادارة على توفير الهدوء والراحة للاعبين وسندفع الأجور قبل المباراة أمام أشدود بهدف زيادة العلاقات الاجتماعية

نحن جاهزون للفوز والعودة مع كامل النقاط،كل أسبوع نقول أنه تنتظرنا مباراة الموسم ونأمل أن يقدم اللاعبون أداء جيدا وهذه أول مباراة منذ فترة طويلة سيتوفر كادر كامل من اللاعبين

يسافر أعضاء فريق اتحاد أبناء سخنين الى أشدود، يوم السبت، للقاء الفريق المحلي في مباراة تندرج في اطار مباريات الأسبوع الثاني والثلاثين في دوري الدرجة العليا. وقال عنها محمد أبو يونس، رئيس ادارة السخنينيين: "تنتظرنا مباراة صعبة جدا أمام أشدود، واذا فزنا فيها فسنواصل السير في الطريق الصحيح، لأننا لم نعبر بعد جميع الحواجز. أشدود أنهى الموسم ويشركون لاعبين ناشئين، وفقط في هذه المرحلة يمكن لكل فريق أن يكون مرتاح الأعصاب ويشرك الاحتياطيين. كما أن مالك فريق أشدود ربما غير معني بدفع هبات على الانتصارات، لكننا لا نستهين بذلك، وسنلعب بقوة من أجل الفوز. نحن جاهزون للفوز والعودة مع كامل النقاط، كل أسبوع نقول أنه تنتظرنا مباراة الموسم، ونأمل أن يقدم اللاعبون أداء جيدا. وهذه أول مباراة منذ فترة طويلة سيتوفر كادر كامل من اللاعبين".


الصور من مباراة الذهاب بين الفريقين

ولا توجد غيابات لدى الطرف السخنيني، ومن المتوقع أن يلعب بأقوى تشكيلة له، أما في اشدود فسيغيب المدافع الأيسر جوان آيو أوشينوا، وهو من نيجيريا. وسيتم الدفع باللاعب الاحتياطي رحاميم تشوكول، الذي كان جيدا قبل موسمين، لكنه منذ ذلك الحين تراجع مستواه.
وضمن نادي أشدود البقاء، علما أن الرجل القوي في سخنين، رئيس البلدية مازن غنايم صديق مقرّب من جيكي بن زاكين، مالك فريق أشدود.
يذكر أن مباراة جولة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز أشدود (3-1) على استاد الدوحة، بينما رد السخنينيون الصاع صاعين في مباراة جولة الاياب بالفوز على أشدود في عقر داره (2-1).

دفع أجور اللاعبين
وأشار محمد أبو يونس الى أنه سيتم دفع أجور اللاعبين قبل خوض اللقاء أمام أشدود. وتابع:"نعمل في الادارة على توفير الهدوء والراحة للاعبين وسندفع الأجور قبل المباراة أمام أشدود، بهدف زيادة العلاقات الاجتماعية، وأن يتركز اللاعبون في الاستعداد على أتم ما يكون للمباراة وصنع الفوز".
وينسب أعضاء الفريق نجاحه بالفوز في المباراة المعادة على فريق هبوعيل رمات جان الى الجمهور الغفير (أكثر من 6000 مشجع) الذي غصت فيه مدرجات استاد الدوحة وساند الفريق، حيث أكدوا أن مساهمة المشجعين كانت وفيرة جدا بالفوز الذي تحقق بهدف واحد دون رد سجله المهاجم ييرو بيلو. وأعطى هذا الفوز متنفسا للفريق السخنيني، وجعله يحيي آماله كثيرا بالبقاء في دوري الأضواء، حيث قفز الفريق فوق الخط الأحمر بفارق نقطتين عنه.

تخفيض التذاكر
وأضاف محمد أبو يونس: "الفوز بدأ من نقل المباراة من عيلوط الى سخنين، ثم تخفيض التذاكر ودخول طلاب المدارس مجانا، فكان الجمهور اللاعب رقم 12. كل مباريات القاع صعبة ويهمنا الفوز فيها وليس الأداء الجميل. بقيت أقدامنا على الأرض فلم نبق بعد في الدوري. الحمد لله أننا وصلنا الى مرحلة نكون فيها متعلقين بأنفسنا".
وأثنى محمد أبو يونس على دور المدرب الجديد ماركو بلبول، حيث جمع معه الفريق تسع نقاط خلال خمس مباريات، من انتصارين وثلاث حالات تعادل.
واستطرد محمد أبو يونس قائلا:"بلبول زرع الثقة في نفوس جميع اللاعبين. بدأ ذلك بتقوية خط الدفاع، فمنذ قدومه تلقت شباك الفريق ثلاثة أهداف فقط، بينما كنا قبل ذلك أضعف خط دفاع في الدوري. كانت الفرق تخترق خط دفاعنا بسهولة، خاصة في ملعبنا. فريق هبوعيل رمات هشارون هزمنا بأربعة أهداف وهبوعيل رمات جان فاز علينا بثلاثية، حتى أن مدربه آنذاك فريدي دافيد، قال أنها كانت أسهل مباراة يديرها في مشواره الكروي. استخلصنا العبر، ولو بتوقيت متأخر، وأجرينا التبديل المطلوب، وها نحن بأمان مع بلبول، وهو سيبقى مدربنا في الموسم المقبل أيضا".

قاع لائحة الدرجة العليا:
المرتبة 7 أشدود النقاط 39
المرتبة8 القدس النقاط 38
المرتبة9 هـ.حيفا النقاط 38
المرتبة10 بئر السبع النقاط 35
المرتبة11 سخنين النقاط 33
المرتبة 12 عكا النقاط 32
المرتبة13 نتانيا النقاط 35
المرتبة 14 رمات جان النقاط30


محمد أبو يونس

مقالات متعلقة