الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 17:02

سلسلة فعاليات لمخاطر الكحول لطلاب المدارس الاعدادية والثانوية في الطيرة

كل العرب
نُشر: 24/04/13 13:11,  حُتلن: 13:16

بسمة دعاس منسقة السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في الطيرة:

اشكر كل من مدراء المدارس على الاستقبال وطاقم المعلمين والمستشارين الداعم وسميرة قاسم مركزة السلطة الوطنية للامان على الطرق في الطيرة على هذا التعاون التوعوي

قامت السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول والسلطة الوطنية للامان على الطرق بالتنسيق لخمسين محاضرة تتطرق لموضوع الكحول والقيادة لطلاب صفوف التاسع من مدرسة الاعدادية "أ" والاعدادية"ب" ولطلاب صفوف العاشر لكل من مدرسة الثانوية "عتيد" "طوماشين" والثانوية "التكنولوجية" في الطيرة.

 

دعت السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول المحاضر علاء عبد الحي لتمرير سلسلة من المحاضرات والفعاليات، مجموعها الكلي 25 محاضرة لكل صف على حدا،لتوعية الطلاب لمدى خطورة شرب الكحول على جسم الانسان والخطر الذي ينشره لكل من حوله حين يستلم مقود القيادة. حيث تم اشراك الطلاب بفعاليات مختلفة منها تركيب نظارات التي تعطي الشعور بانهم سكارى ويجب عليهم ان ينهوا عدة مهام، بشكل طبيعي لا تتطلب الكثير كالمشي بخط مستقيم، التي بوجود الكحول تصبح مهام صعبة الانجاز واحيانا شبه مستحيلة.
وقامت المحاضرة انوار حاج يحيى، المحاضرة من قبل السلطة الوطنية للامان على الطرق، بتمرير 25 محاضرة تعرض من خلالها المخاطر الموجودة في شرب الكحول ومن ثم القيادة.

التعاون التوعوي
اضافت بسمة دعاس، منسقة السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في الطيرة:" اشكر كل من مدراء المدارس على الاستقبال وطاقم المعلمين والمستشارين الداعم وسميرة قاسم مركزة السلطة الوطنية للامان على الطرق في الطيرة على هذا التعاون التوعوي الذي هدفه توعية الجيل الصاعد للمخاطر الكامنة من حوله لمجرد تجربة او شرب الكحول".

مقالات متعلقة