الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 22:02

جلال صفدي في زيارة لمدرسة الأمل كفرمصر الإبتدائية

كل العرب
نُشر: 23/04/13 19:19,  حُتلن: 20:08

الزيارة تخللت عرض لجميع مشاريع المدرسة على مدار السنة أثنى عليها الأستاذ جلال ووعد في المساهمة لدعم ما تمكن من مشاريع لا منهجية في المدرسة

حل الأستاذ جلال صفدي مدير دائرة المجتمع والشباب في وزارة المعارف وطاقم من مكتبه على مدرسة الأمل الإبتدائية في كفر مصر في زيارة عمل بهدف التعرف على المدرسة وعلى الفعاليات التربوية ، اللامنهجية التي تقوم بها المدرسة.

 

وتخلل الزيارة عرض لجميع مشاريع المدرسة على مدار السنة، أثنى عليها الأستاذ جلال ووعد في المساهمة لدعم ما تمكن من مشاريع لا منهجية في المدرسة، أولها كان مشروع الكشافة الذي بدأ العمل به.

فقرات فنية وإبداعية
عرض مجموعة من طلاب وبراعم المدرسة فقرات فنية ،إبداعية وشعرية نالت إستحسان الطاقم وتشجيع لهذه المواهب الصغيرة ودعمها على الدوام. وقد رافق الأستاذ جلال وصالح أبو ريا مدير مكتبه إدارة المجتمع والشباب والمرشد أحمد عرفات زعبي – مرشد في إدارة المجتمع والشباب.

زيارة قيمة
وفي حديث مع مدير المدرسة الأستاذ حسن زعبي حيث تحدث عن أهمية دعم وتشجيع الفعاليات اللامنهجية في المدرسة إيماناً بدورها في صقل شخصيات الطلاب وتعزيز قدراتهم ولتنمية مواهبهم. وشكر مدير المدرسة الأستاذ جلال الصفدي على زيارته القيمة للمدرسة التي من شأنها أن تعزز وتطور المجال اللامنهجي في القرية بشكل عام في المدرسة بشكل خاص.

مقالات متعلقة