الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 20:01

الحزن يخيم على الأخوة كفرمندا بعد مصرع مأمون زعرورة

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 23/04/13 15:07,  حُتلن: 18:42

المحامي طارق زيدان:

نعزي أنفسنا قبل أن نعزي عائلة الفقيد حيث يعتصر الحزن قلوبنا

كان المرحوم انسانا رائعا ومهذبا ولاعبا قياديا وقع علينا النبأ كالصاعقة رحمه الله وأسكنه فسيح جناته وسنخلّد ذكراه بأفضل ما يكون

يخيّم الحزن الشديد على أعضاء فريق الدرجة الثانية الأخوة كفرمندا، بعد مصرع لاعب الفريق مأمون زعرورة في حادث طرق مروّع. وقد لقي الشاب مأمون زعرورة البالغ من العمر (26 عاماُ) مصرعه بعد تعرضه لحادث طرق، على شارع رقم 79، بالقرب من مدينة شفاعمرو، إثر إنحراف المركبة التي كان يقودها عن مسارها وإصطدامها بحاجز إسمنتي على جانب الشارع بين شفاعمرو وشارع الناصرة، أثناء عودته من حيفا الى بلدته كفرمندا.

 

وتوجهت الادارة المنداوية الى مسؤولي الاتحاد العام لكرة القدم وطالبت بالوقوف دقيقة حداد إحياء لذكراه، قبل المباراة المقبلة أمام فريق اتحاد أحمد مجد الكروم، ضمن المنطقة الشمالية "أ"، وعلى الأغلب ستتم الموافقة على الطلب، كما أن لاعبي كفر مندا سيربطون أشرطة سوداء على أذرعهم. وقال رئيس ادارة الفريق، المحامي طارق زيدان:"نعزي أنفسنا قبل أن نعزي عائلة الفقيد، حيث يعتصر الحزن قلوبنا. لقد كان المرحوم انسانا رائعا ومهذبا ولاعبا قياديا. وقع علينا النبأ كالصاعقة. رحمه الله وأسكنه فسيح جناته، وسنخلّد ذكراه بأفضل ما يكون".

 

مقالات متعلقة