الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 21:02

إختتام فعاليات مخيم الربيع لكرة القدم في الأردن بمشاركة وفد من عرب 48

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 22/04/13 08:37,  حُتلن: 15:56

وفي اليوم الأخير تم توزيع الشهادات والميداليات والكؤوس على الفرق المشاركة. وتضمن برنامج المخيم أيضا زيارات لمرافق وأماكن رياضية وثقافية

مدير المخيم فياض شلبي:

بعون الله المخيم كان ممتازاً حيث حققنا جميع أهدافه التي وضعناها مسبقا وهي: إستمرارية المخيم الذي ينظم منذ سنوات عديدة والتواصل مع أهلنا في الأردن

لمسنا مدى حبهم وإحترامهم لنا سواء من خلال المباريات أو الأماكن التي زرناها أو من خلال تواجدنا في الفندق

الحمدلله المشاركون الصغار كانوا على قدر المسؤولية فتصرفوا بشكل أخلاقي مميز لفت أنظار الجميع وهذا الشيء وفر لهم أجواء من الفرح والمتعة في المخيم

أختتمت فعاليات مخيم الربيع لكرة القدم في الأردن التي إستمرت 5 أيام، حيث شارك 50 طالباً من صفوف الرابع حتى السادس من الناصرة، إكسال والمشهد في مخيم رياضي تربوي، حلوا فيه ضيوفاً على الأكاديمية الدولية التي يديرها المدرب حسام مناصرة ونخبة من المدربين الأردنيين.

 

وتم إجراء دوري منظم شمل منتخب الأكاديمية، فريق من الجالية السورية، فريق من الجالية العراقية، منتخب المدرسة التركية ونخبة من فرق المخيم. وإستمر الدوري لمدة 4 أيام، حيث أجريت أحداثه على ملاعب مدينة الحسين الغربية وفي اليوم الأخير تم توزيع الشهادات والميداليات والكؤوس على الفرق المشاركة. وتضمن برنامج المخيم أيضا زيارات لمرافق وأماكن رياضية وثقافية من بينها مدينة الطفل ذات الفعاليات المثيرة، نادي السيارات الملكي ومدرسة البرج التي يدرس فيها أتراك وأردنيون.

زيارة لنادي الوحدات
وفي اليوم الأخير نظمت زيارة لنادي الوحدات، إذ تم إستقبال الطلاب بشكل رائع من قبل مسؤولي النادي، وتم إلتقاط صور تذكارية داخل النادي وخصوصاً في قاعة الكؤوس والميداليات والدروع التي حصل عليها النادي محليا ودوليا. وتم تسليم نادي الوحدات درع تقديرية من إدارة المخيم.
وأشرف على المخيم الأستاذ والمدرب فياض شلبي وساعده كل من احمد أبو احمد، أستاذ ومدرب في مدرسة الرازي الناصرة، الأستاذ والمدرب كامل علي شلبي من إكسال، أستاذ التربية البدنية أحمد عبد العزيز شلبي من إكسال والمرشد المساعد علي محمود شلبي.

تحقيق الأهداف
وفي حديث مع مدير المخيم فياض شلبي قال: "بعون الله المخيم كان ممتازاً، حيث حققنا جميع أهدافه التي وضعناها مسبقا وهي: إستمرارية المخيم الذي ينظم منذ سنوات عديدة، والتواصل مع أهلنا في الأردن من أجل توثيق العلاقات بيننا. ولمسنا مدى حبهم وإحترامهم لنا سواء من خلال المباريات أو الأماكن التي زرناها أو من خلال تواجدنا في الفندق. والحمدلله المشاركون الصغار كانوا على قدر المسؤولية، فتصرفوا بشكل أخلاقي مميز لفت أنظار الجميع وهذا الشيء وفر لهم أجواء من الفرح والمتعة في المخيم.

مهنية عالية
كل هذه الأمور ما كانت لتتوفر لولا المدربين والمرشدين الذين تمتعوا بالمهنية العالية، والأهم من ذلك لقد كانوا بمثابة الآباء والأصدقاء للمشاركين. ونشكر جميع الأطراف الأردنية التي وفرت لنا جميع الظروف اللازمة من اجل إنجاح المخيم. ونحن بصدد التحضير لمخيم كبير بعد شهر رمضان رمضان، حيث ستتوفر فيه امكانية اندماج بلدات عربية أخرى".

مقالات متعلقة