الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 06:01

الإسلامية ورئيس المتابعة بزيارة لعائلة الصرايعة لمواساتهم بفقدان الاشقاء الثلاثة

كل العرب
نُشر: 20/04/13 20:05,  حُتلن: 21:24

محمد زيدان:

تابعنا بحزن وأسى خبر وفاة الاشقاء الثلاثة رغم غيابنا برفقة الشيخ رائد صلاح لاداء العمرة

عمم عبدالله أبو عبيد بيانا جاء فيه: "حل وفد كبير من الحركة الاسلامية برفقة محمد زيدان رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في البلاد مساء يوم أمس الجمعة بزيارة لعائلة الصرايعة والتي فقدت ثلاثة من ابنائها الذين غرقوا في بحر عسقلان نهاية الشهر الماضي، وضم وفد الحركة الاسلامية الشيخ رائد صلاح والشيخ يوسف أبو جامع والشيخ سلمان أبو عبيد والشيخ محارب الرجيلات والشيخ ابراهيم ابو عرار والمحامي صابر ابو جامع من مؤسسة الميزان لحقوق الانسان في النقب والشيخ نضال ابو شيخة رئيس مؤسسة يوسف الصديق لرعاية الاسير والشيخ علي ابو شيخة ولفيف من ابناء الحركة الاسلامية".

وتابع البيان: "وكان في استقبال أبو فيصل ووفد الحركة الإسلامية، حشد كبير من ابناء العائلة واقاربهم. وقدم الشيخ سلمان أبو عبيد شرحا مقتضبا عن البلاء الذي ألمّ بالعائلة، والتي فقدت الاشقاء الثلاثة ابناء حسن الصرايعة. وألقى محمد زيدان رئيس لجنة المتابعة كلمة قدم فيها خالص العزاء والمواساة باسم لجنة المتابعة والجماهير العربية لعائلة الصرايعة وقال " تابعنا بحزن وأسى خبر وفاة الاشقاء الثلاثة رغم غيابنا برفقة الشيخ رائد صلاح لاداء العمرة، وتابعنا تفاصيل هذا الحادث المؤلم من خلال وسائل الاعلام وعشنا لحظات قاسية ومؤلمة من فصول هذا الحادث المأساوي، وقد تابعت جماهيرنا هذا الحادث عن قرب فهو مصاب للجميع." وقال " إن من نعمة الاسلام علينا رحمة التضامن والتآخي في ما بيننا".

موعظة مؤثرة
وختم البيان: "والقى الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الاسلامية موعظة مؤثرة وأسى من خلالها الاسرة في مصابها الجلل، وتحدث عن أجر الصبر على البلاء وطالب الاسراع الى التوبة والى الله تعالى، وتمنى من الله تعالى أن يلحق الموتى بمنازل الشهداء، واستشهد بحديث النبي عليه الصلاة والسلام بكون الغريق من امة محمد شهيدا. من جانبه شكر الوالد الثاكل الوفد على زيارتهم فيما القى الشيخ خليل ابو جويعد احد وجهاء النقب كلمه تحدث فيها عن المصاب الذي الم بالعائلة وشكر الوفد على زيارتهم، واوضح وقع التضامن على نفس العائلة الثكلى، مبينا أن هذا التضامن والتآخي الذي اتبع الحادث كان له الاثر الكبير في مواساة العائلة في مصابها الجلل، هذا وختم الشيخ سلمان ابو عبيد اللقاء بدعاء للمرحومين" الى هنا نص البيان.
 

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.02
EUR
4.68
GBP
251083.17
BTC
0.52
CNY