الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 16:02

شاهين:ألمانيا ستنتزع الهيمنة من الكرة الإسبانية على الساحة الدولية

كل العرب
نُشر: 19/04/13 09:23,  حُتلن: 18:02

شاهين إعتبر أن المواجهة الأسبانية الألمانية المزدوجة في الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا تظهر التطور الذي تشهده كرة القدم الألمانية

يعتقد نوري شاهين لاعب وسط نادي بوروسيا دورتموند أن كرة القدم الألمانية هي التي تمر بأفضل الظروف لتحدي هيمنة الكرة الأسبانية على الساحة الدولية. وأقر اللاعب التركي المولود في ألمانيا قبل مواجهة الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بين دورتموند وريال مدريد "لا يمكن الجدال في أن الأسبان هم رقم واحد دون منازع على مستوى العالم". وأضاف "لكن لو كان هناك دوري وبلد قادر على أن ينتزع تلك الهيمنة، فسيكون دوري البوندسليجا والمنتخب الألماني".



واعتبر شاهين أن المواجهة الأسبانية الألمانية المزدوجة في الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حيث يلتقي دورتموند مع ريال مدريد وبايرن ميونيخ مع برشلونة تظهر التطور الذي تشهده كرة القدم الألمانية.

لابد من الفوز

ومع ذلك حذر لاعب ريال مدريد السابق من أن المحك الحقيقي لفرق البوندسليجا سيكون العودة لإحراز لقب. وقال "لا أعرف إذا ما كان نهائي ألماني (بين دورتموند وبايرن) سيمثل إشارة. الأمر المؤكد، أنه من أجل تأكيد التفوق لابد من الفوز بألقاب". وكان آخر نجاح قاري لأحد الأندية الألمانية هو فوز بايرن ميونيخ بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2001 . 

مقالات متعلقة

Got