رياضة وشبابSports

عارضة أزياء تفضح تصرفات البرتغالي كريستيانو رونالدو!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عارضة الأزياء رايان سادجن تفضح تصرفات البرتغالي كريستيانو رونالدو!

تقارير صحافية:

  رونالدو إلتقى مؤخراً بعارضة الأزياء رايان سادجن في أحد المقاهي علماً بأنه كان على تواصل ومعرفة بها أثناء دفاعه عن ألوان "الشياطين الحُمر" في إنكلترا لكن علاقتهما لم تستمر آنذاك

نقلت مصادر صحافية عن رايان سادجن قولها أن رونالدو طلب رقم جوالها لكي يبقى على تواصل دائم معها وما إن وصل الأخير إلى غرفة فندقه حتى بدأ بإرسال وابل من الرسائل يطلب من خلالها الخروج معها

لم تتأثر ثنائيّة رونالدو وشايك أبداً رغم سيّل التقارير الصحافية التي كشفت عن محاولات النجم البرتغالي لإقامة علاقات مع بعض عارضات الأزياء في البرتغال وإيطاليا والولايات المتحدة الأميركية


ذكرت تقارير صحافية عن علاقة عاطفية جديدة بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد الإسباني وعارضة أزياء كان تعرف عليها عندما كان لاعباً في صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي قبل انتقاله لسانتياغو برنابيو معقل الفريق الملكي صيف 2009.

وأفادت تقارير صحافية عدة أن كريستيانو رونالدو إلتقى مؤخراً بعارضة الأزياء رايان سادجن في أحد المقاهي علماً بأنه كان على تواصل ومعرفة بها أثناء دفاعه عن ألوان "الشياطين الحُمر" في إنكلترا لكن علاقتهما لم تستمر آنذاك. ونقلت مصادر صحافية عن رايان سادجن قولها أن النجم البرتغالي رونالدو طلب رقم جوالها لكي يبقى على تواصل دائم معها وما إن وصل الأخير إلى غرفة فندقه حتى بدأ بإرسال وابل من الرسائل يطلب من خلالها الخروج معها. وأظهرت عارضة الأزياء امتعاضاً واسعاً من رسائل البرتغالي خاصة وأنها رفضت الخروج مع رونالدو أكثر من مرة وأقدمت على تغيير رقمها لكن اللاعب لم يتوقف عن إرسال المزيد من الرسائل.
توتر بين رونالدو وشايك
تأتي هذه التطورات بعد تقارير أواخر مارس/أذار الماضي أفادت بتوتر علاقة كريستيانو رونالدو وصديقته العاطفية إيرينا شايك على خلفية إعلان للأخيرة بصحبة موديل وسيم. وظهرت إيرينا شايك في "أوضاع جنسية" مع موديل وسيم خلال تصوير إعلان تسويقي لإحدى شركات المجوهرات الإيطالية الشهيرة والتقطت معه عدداً من الصور دون أي مراعاة لصديقها البرتغالي صاحب الشعبية الجارفة وسط الجنس اللطيف. وتسبب الإعلان "المثير" خاصة تلك الصور التي تُظهر العارضة الروسية قريبة للغاية من الشاب الوسيم مع إشارات وإيحاءات قوية على رغبتها في تقبيله في حدوث مشكلة حقيقية مع كريستيانو رونالدو بحسب صحيفة "دايلي ميل" البريطانية واسعة الإنتشار.
ثنائية رونالدو وشايك لم تتأثر رغم كافة التقارير
ولم تتأثر ثنائيّة رونالدو وشايك أبداً رغم سيّل التقارير الصحافية التي كشفت عن محاولات النجم البرتغالي لإقامة علاقات مع بعض عارضات الأزياء في البرتغال وإيطاليا والولايات المتحدة الأميركية. وارتبط كريستيانو رونالدو عاطفياً بعارضة الأزياء الشهيرة منذ انتقاله إلى ريال مدريد صيف 2009 في أكبر صفقة شهدتها كرة القدم في التاريخ.
وكانت تقارير إيطالية قد ذكرت أن رونالدو قضى ليلة "ساخنة" مع عارضة أزياء تُدعى "نيكول مينيتي" في غرفة الفندق المقيمة فيه داخل العاصمة الإسبانية مدريد مستغلاً تواجد صديقته شايك في مدينة ميامي الأميركية قبل  وأوضحت الصحافة أن رونالدو قضى كل وقته مع نيكول حتى رحيلها عن مدريد ليتحول البرتغالي الشهير إلى "حديث وسائل الإعلام" مع نزوة جنسية جديدة لكنها معتادة في حياة "CR7".
علاقات مفترضة
ويأتي ربط الصحافة اسم رونالدو بالإيطالية نيكول مينيتي استمراراً للعلاقات المفترضة للاعب البرتغالي بعد أن انتشرت شائعة علاقته مؤخراً مع عارضة أزياء من بلاده تدعى بولا وتعيش في الولايات المتحدة الأميركية ثم مع ريا بيريرا في أغسطس/آب الماضي ثم ميليسا ساتا صديقة الغاني كيفين برينتس بواتينغ لاعب ميلان الإيطالي في سبتمبر/أيلول الماضي. وعُرف عن كريستيانو رونالدو ولعه الشديد بـ"النساء" خاصة في فترة لعبه مع مانشستر يونايتد الإنكليزي حتى لقب بـ"زير نساء" نظراً لعلاقاته الجنسية الكثيرة مع نجمات وممثلات وعارضات أزياء شهيرات لعل أشهرها مع نجمة تلفزيون الواقع كيم كارديشيان.

كلمات دلالية