الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 19:02

إضراب في الشبلي الإبتدائية ولجنة الآباء تؤكد: لا عودة للدراسة قبل إزالة الهوائية

أحمد عزايزة -
نُشر: 18/04/13 15:09,  حُتلن: 18:58

الطلاب تظاهروا قرب المدرسة رافعين شعارات كتب عليها: "الصحة أعظم نعمة والقناعة أعظم ثروة" وأيضا "لا يغرك المال وتصبح عديم الضمير"

أحد أولياء الأمور لموقع العرب:

لن نرسل أبناءنا الى المدرسة ما دامت الهوائية منصوبة على سطح أحد المنازل

الهوائيات تعمل وفقا للإشعاعات التي تسبب الأمراض الخطيرة التي لا علاج لها

نناشد كافة المسؤولين بالعمل على إزالة الهوائية حالا وفورا لأننا لا نريد لأولادنا الجلوس في المنزل وخسارة مواد تعليمية

منير شبلي رئيس مجلس محلي الشبلي:

نحن الآن برفقة مندوبة عن جودة البيئة لفحص المنطقة وتمنى ألا نجد الأنتينة لأن سلامة الأولاد فوق أي اعتبار آخر

علم موقع العرب وصحيفة كل العرب أن لجنة الآباء في مدرسة الشبلي الإبتدائية، أعلنت اليوم الخميس الإضراب المفتوح احتجاجا على نصب أنتينة هوائية على سطح أحد المنازل القريبة من مبنى المدرسة، الأمر الذي أثار حفيظة الأهالي القلقون على صحة وسلامة أولادهم.


واحتجاجا على نصب الهوائية، تظاهر الطلاب اليوم قرب المدرسة رافعين شعارات كتب عليها: "الصحة أعظم نعمة والقناعة أعظم ثروة" وأيضا "لا يغرك المال وتصبح عديم الضمير" وشعارات أخرى.

إزالة الهوائية
وقال أحد أولياء الأمور لموقع العرب: "لن نرسل أبناءنا الى المدرسة ما دامت الهوائية منصوبة على سطح أحد المنازل، لما في ذلك من خطر على صحة الطلاب، خاصة وأننا نعلم بأن الهوائيات تعمل وفقا للإشعاعات التي تسبب الأمراض الخطيرة التي لا علاج لها". وأضاف: "نناشد كافة المسؤولين بالعمل على إزالة الهوائية حالا وفورا لأننا لا نريد لأولادنا الجلوس في المنزل وخسارة مواد تعليمية".

تعقيب المجلس المحلي
من جانبه، أكد منير شبلي، رئيس مجلس محلي الشبلي في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب أن "الإضراب أعلن من قبل لجنة الآباء في المدرسة، علما أن الهوائية كانت منصوبة منذ سنوات، قبل استلامه رئاسة المجلس المحلي، بحيث عمل المجلس المحلي في العام 2011 على إزالتها". وقال منير شبلي ردا على سؤال لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "نحن الآن برفقة مندوبة عن جودة البيئة لفحص المنطقة وتمنى ألا نجد الأنتينة لأن سلامة الأولاد فوق أي اعتبار آخر" كما قال.
 

مقالات متعلقة