الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 14:01

خبيرة التجميل خلود بياضي تقدم نصائح من المفضل معرفتها واتباعها قبل يوم زفافك

كل العرب
نُشر: 17/04/13 15:09,  حُتلن: 15:55

خلود بياضي:

إحرصي على عدم تعرض بشرتك لأشعة الشمس لإكتساب السمرة الشديدة وخاصة انك كنت بيضاء اللون

يجب بشرب الماء بكمية كافية لتمنح البشرة النضارة إذ يعتبر نقص الماء عامل من عوامل جفاف البشرة ىحاولي أن تشربي لترين من الماء على الأقل يوميا لتعويض ترطيب البشرة

يعتبر يوم الزفاف من أهم وأجمل أيامك، يوم متوتر بمزيج من القلق والفرحة. لتكوني أكثر مطمئنة من يومك هذا عليك متابعة عدة أمور، وإعلمي بأن المكياج لا يكتمل بدون بشرة نظيفة .


1- قومي بزيارة خبيرة التجميل لتنظيف بشرتك قبل يوم زفافك باسبوع وليس أقل من ذلك حرصا لئلا يترك بثور وبقع على بشرتك .

2- إحرصي على عدم تعرض بشرتك لأشعة الشمس لإكتساب السمرة الشديدة وخاصة انك كنت بيضاء اللون، وإستخدمي بإستمرار كريم واقي لأشعة الشمس بدرجة قصوى، ودهنه قبل بنصف ساعة من خروجك لأشعة الشمس حتى في جميع فصول السنة، ونتيجة لذلك تصبح البشرة جافة ومتجعدة وتتعرض للإحمرار والقشرة وتخسر المرونة .

3- أكرر دائما لزبائني وخاصة العروس بشرب الماء بكمية كافية لتمنح البشرة النضارة، إذ يعتبر نقص الماء عامل من عوامل جفاف البشرة، حاولي أن تشربي لترين من الماء على الأقل يوميا لتعويض ترطيب البشرة والجسم كما يحسن الدورة الدموية وتدفق الدم، ويتقل المواد الغذائية الى كل خلية في الجسم، كما يرطب ويخلص الجسم من السموم .

4- إجراء تجربة (بروفة) لإختيار الماكياج المناسب لك يوم زفافك والأخذ بالإعتبار العوامل التي تؤثر على إختيار الماكياج مثل الشعر ولون الفستان وشكله ومكان الزفاف، وهذا يخفف من القلق والتوتر يوم زفافك.

5- إختاري وضع الألوان المشرقة التي تضيء وجهك وإبتعدي عن الألوان الترابية .

6- بما انك سوف تتاثرين بالفرحة فأطلبي من خبيرة التجميل وضع الماسكارا وكحل العيون المضادة للماء لئلا تشوه الدموع ماكياجك.

ولا تنسي عزيزتي أن تبتسمي دائما بدون قلق وتوتر ولا تجعلي ماكياجك صاخب يغير ملامح ابتسامتك .

مقالات متعلقة