الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 02:02

إنتخابات ديمقراطية لمجلس الطلاب في زيمر من مختلف المدارس ووحدات الشبيبة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 16/04/13 17:23,  حُتلن: 18:04

انتخب الطالب أحمد خليليه رئيسا للمجلس والطالبة رؤى دقّة نائبة الرئيس أمّا الطالبة ليما قطاوي إنتخبت كسكرتيرة للمجلس

شارك أعضاء مجالس الطلاب البلدي زيمر بإنتخابات ديمقراطية لمنصب رئيس ونائب وسكرتير مجلس طلاب بلدي زيمر، حيث شارك في الإنتخابات ٢٧ طالب من مختلف المدارس ووحدات الشبيبة، وتعتبر هذه الإنتخابات الأولى من نوعها في البلدة.



انتخب الطالب أحمد خليليه رئيسا للمجلس والطالبة رؤى دقّة نائبة الرئيس أمّا الطالبة ليما قطاوي إنتخبت كسكرتيرة للمجلس. كما وقام مجلس الطلاب وأبناء الشبيبة اللوائي بالأشراف على الإنتخابات حيث قام رئيس مجلس الطلاب وأبناء الشبيبة اللوائي يزيد أبو فول بحضور الإنتخابات .

أجواء ديمقراطية مميّزة
وقال مدير وحدة الشبيبة بقرية زيمر الأستاذ علاء عمر:" لقد سررنا لكون هذه الانتخابات الأولى من نوعها وأن مجلس الطلاب البلدي زيمر سوف يبدأ مسيرة العطاء لبلدة زيمر ". هذا وعبر الطلاب المشاركين في الإنتخابات عن فرحتهم بهذه الأجواء الديمقراطية الأولى من نوعها بين أبناء الشبيبة في قرية زيمر .

عماد الأجيال القادمة
اما رئيس المجلس المحلي زيمر سمير درويش قال في كلمته: " بمناسبة توجهكم لإنتخاب مجلس الطلاب من الشباب والشابات في زيمر أهنئكم سلفا وأبارك هذه المبادرة، على أمل أن يحسّن المنتخبون الأداء بعد أن يحصلوا على ثقتكم . ومن خلال إطّلاعي على أهداف ومهام المجلس، فإني أتطلّع الى تعاونكم مع المجلس المحلي لما فيه خير الشباب والشابات خاصه والمجتمع في زيمر . وبإسم المجلس المحلي فإني أعدكم باأن نكون أذاننا صاغية لمطالبكم وعقولنا مفتوحه لمساعدتكم بإعتباركم قادة المستقبل وعماد الأجيال القادمة . "

مقالات متعلقة