فنانين

منى زكي تنفي خلافاتها مع زوجها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المصرية منى زكي تنفي خلافاتها مع زوجها وترفض نشر صورها ببدلة الرقص

منى زكي:

قد أقبل النقد وأتجاوز عن الشائعات ولكنني لا أقبل المساس بحياتي العائلية وأن تصل تلك الشائعات لبيتي وزوجي وابنتي مثلي مثل أي زوجة وأمّ ترفض ذلك ولا تقبله


نفت الفنانة المصرية منى زكي وجود أي خلافات بينها وبين زوجها الفنان أحمد حلمي على خلفية الصور التي انتشرت مؤخرا وجمعتها بالفنان أحمد السقا. وقالت خديجة الوعل في حلقة يوم السبت 13 أبريل/نيسان 2013 من برنامجها "حبايب" أن "أنباء قد ترددت مؤخرا أن خلافا دب بين منى وحلمي بسبب تعمد البعض نشر صور لها مع زميلها أحمد السقا الذي شاركها بطولة العديد من الأفلام".

وفي المقابل أكدت منى أن "تلك الصور لم تثر اهتمام زوجها الذي يتفهم طبيعة علاقتها بالسقا والتي لا تتعدى حدود الزمالة"، مشيرة إلى أن "تلك الصور من أعمال جمعتهما أو من مناسبات حضراها سويا في وجود آخرين، وهي لا تعني ارتباطهما عاطفيا". ورفضت منى الإقتراب من حياتها الخاصة قائلة: "قد أقبل النقد وأتجاوز عن الشائعات ولكنني لا أقبل المساس بحياتي العائلية وأن تصل تلك الشائعات لبيتي وزوجي وابنتي، مثلي مثل أي زوجة وأمّ ترفض ذلك ولا تقبله". من ناحية أخرى، شددت الفنانة المصرية منى زكي على فريق مسلسلها الجديد "دنيا آسيا" عدم نشر أي صور لها ببدل الرقص في وسائل الإعلام. وكانت الفنانة المصرية قد تعرضت لهجوم كبير وذلك بعدما تردد أنها تؤدي دور راقصة في المسلسل الذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

كلمات دلالية