الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 05:02

إطلاق وابل من الرصاص بإتجاه منزل ومركبة مهندس المجلس في جت المثلث

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 14/04/13 07:48,  حُتلن: 10:57

رئيس المجلس المحلي المربي خالد غرة:

هذه الأعمال لن تصب في مصلحة أحد ويتوجب على سكان البلدة التوحد لصدها

توجهنا قبل حوالي شهر بخطاب شديد اللهجة لوزير الأمن الداخلي اسحاق اهارونوفيتش حيث أرسل لنا ممثلا من جهته ووعد أن يدخل بلدة جت لمشروع "بلدة بدون عنف"

سنقوم بتركيب كاميرات مراقبة في جميع شوارع البلدة كي نراقب عن كثب من الذي يقف وراء هذه الأعمال

السلطة المحلية لا تستطيع حل المشكلة دون مساعدة أهالينا في جت إذ يتوجب على أهل البلدة التوحد والوقوف في وجه هذ الأعمال الإجرامية فالسلطة المحلية تعمل على تجنيد الأموال

الناطق بلسان شرطة الساحل في بيانه:

تعرض رئيس مجلس جث لإطلاق عيارات نارية  على مركبته الليلة الفائتة مما أدى الى وقوع  أضرار بالمركبة دون وقوع إصابات أخرى تذكر

ما زالت أعمال العنف في بلدة جت المثلث مستمرة وأصبحت تطال أصحاب المراكز والمحلات التجارية، وآخر هذه الأحداث وقعت بعد منتصف الليلة الفائتة، حيث أقدم مجهولون على إطلاق الرصاص بإتجاه منزل ومركبة مهندس المجلس محمد أبو ناصر، مما أسفر عن وقوع أضرار بمركبته، ولم يخلف الحادث عن وقوع أي إصابات أخرى تذكر.

 

هذا وحضرت الى مكان الحادث قوات الشرطة التي شرعت بالتحقيق في ملابسات الحادث، والبحث عن منفذي العملية الذين لاذوا بالفرار، علما أن الخلفية غير واضحة حتى الآن، بينما تشتبه الشرطة بأن تكون الخلفية سياسية. هذا وتجمهر العشرات من سكان البلدة الذين أعربوا عن إستنكارهم الشديد لمسلسل العنف، وطالبوا بالعمل على محاربة هذه الظاهرة، لا سيما انه في الأسابيع الأخيرة وقعت العديد من هذه الأحداث، التي طالت أصحاب مراكز معروفة في البلدة.

إستنكار ومطالبة
ويشار الى أن رئيس المجلس المحلي المربي خالد غرة سبق وأن إستنكر قبل عدة أيام هذه الحادثة، وطالب الجميع العمل على مجابهة هذه الآفة الخطيرة، حيث قال: "هذه الأعمال لن تصب في مصلحة أحد ويتوجب على سكان البلدة التوحد لصدها. لقد توجهنا قبل حوالي شهر بخطاب شديد اللهجة لوزير الأمن الداخلي اسحاق اهارونوفيتش، حيث أرسل لنا ممثلا من جهته، ووعد أن يدخل بلدة جت لمشروع "بلدة بدون عنف" هذا العام أو في العام القادم، كما سنقوم بتركيب كاميرات مراقبة في جميع شوارع البلدة كي نراقب عن كثب من الذي يقف وراء هذه الأعمال". وأضاف: "السلطة المحلية لا تستطيع حل المشكلة دون مساعدة أهالينا في جت، إذ يتوجب على أهل البلدة التوحد والوقوف في وجه هذ الأعمال الإجرامية، فالسلطة المحلية تعمل على تجنيد الأموال لمثل هذه المشاريع ولكن الدور الفاعل والأهم هو مشاركة المواطنين لصد الأعمال الجنائية التي باتت تقلق مضاجع السكان وتشكل خطراً عليهم".

أضرار بالمركبة
عمم عيران شاكيد، الناطق بلسان شرطة الساحل، بيانا على وسائل الإعلام وصلت عنه نسخة الى موقع العرب صوحيفة كل العرب صباح اليوم الأحد، جاء فيه أنه "تعرض رئيس مجلس جث لإطلاق عيارات نارية  على مركبته الليلة الفائتة، مما أدى الى وقوع  أضرار بالمركبة دون وقوع إصابات أخرى تذكر، هذا وتقوم شرطة عيرون بالتحقيق في أسباب إطلاق الرصاص" كما جاء في البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.62
GBP
257607.74
BTC
0.51
CNY