الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 15:02

العربية للتغيير: الطيبة موحدة وجاهزة لإجراء الانتخابات البلدية

كل العرب
نُشر: 13/04/13 21:41,  حُتلن: 22:33

بيان العربية للتغيير:

تم عقد اجتماع تشاوري بدعوة ومبادرة من الطيبي حضره ممثلون عن الاحزاب والحركات السياسية وعن مختلف عائلات الطيبة وفئاتها استمع فيه المشاركون الى تفاصيل المحادثة التي جرت بين وساعر ومدير عام الوزارة حول الموقف السلبي للوزارة من إمكانية إجراء الانتخابات في موعدها

عممت الحركة العربية للتغيير بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه: " قال تعالى: "واعتصموا بحبل الله جميعاً ولا تفرقوا "، صدق الله العظيم. على ضوء الأخبار الصادرة عن جهات رسمية في وزارة الداخلية مؤخرا والتي تشير الى نية الوزارة عدم إجراء الانتخابات البلدية في مدينة الطيبة في موعدها المحدد اسوة ببقية السلطات المحلية في البلاد، وخلافا لما كان قد تعهد به وزير الداخلية السابق ايلي يشاي للنواب العرب، تم عقد اجتماع تشاوري بدعوة ومبادرة من الدكتور النائب احمد الطيبي رئيس الحركة العربية للتغيير، حضره ممثلون عن الاحزاب والحركات السياسية وعن مختلف عائلات الطيبة وفئاتها، استمع فيه المشاركون الى تفاصيل المحادثة التي جرت بين الدكتور الطيبي ووزير الداخلية جدعون ساعر ومدير عام الوزارة حول الموقف السلبي للوزارة من إمكانية إجراء الانتخابات في موعدها".



تعطيل اجراء الانتخابات في موعدها
وتابع البيان: "وبعد البحث والتداول بين جميع المشاركين تم الاتفاق على ما يلي:
1- يؤكد المشاركون جميعا على ان إجراء الانتخابات البلدية في موعدها المحدد هو حق شرعي وديمقراطي وقانوني لأهل الطيبة ولا تنازل عن هذا الحق مطلقا.
2- ان الطيبة قيادة وشعبا من حضر الاجتماع ومن لم يحضر مجمعون وموحدون خلف هذا الحق ومن شذ فهو لا يمثل الا نفسه.
3- ان أهالي الطيبة قيادة وشعبا بكل احزابهم وعائلاتهم وفئاتهم يطالبون ويلحون في الطلب من وزير الداخلية ساعر عدم تغيير قرار الوزير السابق والالتزام به.
4- يؤكد المجتمعون وعل رأسهم مرشحو الرئاسة انهم سيناضلون موحدين من اجل إحقاق الحق الشعبي لأهل الطيبة بإدارة شؤونهم بأنفسهم بعيدا عن وصاية اللجان المعينة.وكل تحرك منفرد يضر الهدف المشترك ولا يمثل المشاركين.
5- يطلق المشاركون في الاجتماع الشرارة الأولى لحملة التصدي لمخطط تعطيل اجراء الانتخابات في موعدها، وعلى جميع المستويات:الرسمي والشعبي والإعلامي والقضائي...
6- يوجه المجتمعون رسالة أخوية صادقة الى جميع اهالي الطيبة من مختلف الأحزاب والعائلات والفئات بضرورة التوحد والالتفاف من خلف مطلبهم الشعبي العادل والمشاركة بكل الخطوات النضالية والكفاحية التي يتطلبها الموقف.
7- يتوجه المجتمعون الى النواب العرب بضرورة تشكيل لوبي برلماني عربي ضاغط دعما للحق المشروع للطيبة واهلها.
عاشت الطيبة موحدة قوية ولتسقط كل المؤامرات، 13-4-2013م ممثلو الاحزاب والعائلات والفئات في الطيبة"، الى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.04
EUR
4.70
GBP
246439.69
BTC
0.52
CNY