الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 02:01

الإخاء الناصرة يحقق فوزا خارجيا كبيرا على كفار سابا 0:2 بعد تعيين سليمان الزبارقة

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 13/04/13 21:04,  حُتلن: 23:46

تلامذة المدرب الجديد لفريق مكابي الإخاء الناصرة سليمان الزبارقة والمدرب عدنان الوحدي اظهروا اداء رفيع المستوى أكدوا من خلاله جدارة الفريق النصراوي في البقاء موسما آخر

حمودي علوش كابتين الفريق النصراوي:

حققنا فوزا خارجيا كبيرا والأهم أن نكمل مشوار الانتصارات لنضمن البقاء في موسم من اصعب المواسم على الفريق النصراوي

حقق فريق مكابي الإخاء الناصرة فوزا خارجيا كبيرا ومقنعا على فريق هبوعيل كفار سابا 2-0 في المباراة التي اقيمت مساء اليوم السبت على الملعب البلدي في مدينة كفارسابا ضمن مباريات الاسبوع الـ32 لدوري الدرجة الممتازة. تلامذة المدرب الجديد لفريق مكابي الإخاء الناصرة سليمان الزبارقة والمدرب عدنان الوحدي اظهروا اداء رفيع المستوى أكدوا من خلاله جدارة الفريق النصراوي في البقاء موسما آخر في الدوري الممتاز ، من خلال مباراة رياضية عالية المستوى.

وسجل الهدف الاول في المباراة اللاعب ايلان مسودي في الدقيقة الـ37 من المباراة لينتهي الشوط الاول 1-0. وفي الشوط الثاني استمر اداء الفريق النصراوي كما كان في الشوط الاول وقدم لاعبو الإخاء الناصرة شوطا تكتيكيا في اداء رفيع المستوى ليضاعف النتيجة 2-0 من هدف ذاتي للاعب فريق كفارسابا آفي سوفير في الدقيقة الـ62 من المباراة إثر هجمة مرتدة سريعة اختتمها المهاجم سيرج ايلي بضربة قوية ارتطمت بقدم اللاعب سوفير ليسجل الأخير الكرة في شباك مرماه، ولتنتهي المباراة بفوز نصراوي كبير 2-0 ليضيف لرصيده نقطتين ثمينتين في طريقه ليحسن من حظوظه بالبقاء موسما آخر في الدوري الممتاز.

فوز كبير
وأعرب حمودي علوش كابتين الفريق النصراوي "عن سعادته وفرحته من تحقيق هذا الفوز مشيرا الى أن فريق مكابي الإخاء الناصرة قد قدم مباراة كبيرة استحق فيها الفوز وبكل جدارة وقال: "حققنا فوزا خارجيا كبيرا والأهم أن نكمل مشوار الانتصارات لنضمن البقاء في موسم من اصعب المواسم على الفريق النصراوي".

مقالات متعلقة