الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 13:01

الشبيبة الشيوعية في مدينة الناصرة تستعد لإستقبال الاول من أيار

كل العرب
نُشر: 13/04/13 19:42,  حُتلن: 20:32

الإستعدادات تتكثف في بيت الصداقة للمسيرة ولإستقبال الجماهير في المهرجان الإختتامي

الشبيبة الشيوعية:

هذه ساعة العمل الشبابي ضد السياسة العامة وسياسة التمييز العنصري وسياسة التجويع 

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، بيان صادر عن فرع الشبيبة الشيوعية في الناصرة، جاء فيه ما يلي: "بدأ فرع الشبيبة الشيوعية في مدينة الناصرة بالاستعدادات المكثفة لاستقبال مسيرة الأول من ايار التقليدية، التي تجري في المدينة بدعوة من الحزب الشيوعي والجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، وستكون هذا العام في يوم 27 من نيسان الجاري. هذا، ويحتضن مقر الشبيبة الشيوعية في بيت الصداقة في المدينة يوميا العشرات من رفاق الشبيبة والشباب الجبهويين، الذين يتدربون على قرع الطبول ضمن فرقة الاوركسترا التابعة للشبيبة الشيوعية، فيما ينشط عدد كبير من الرفاق في التحضير للتجهيزات الضرورية للمسيرة".

وضع أفكار لبناء مجسمات كاريكاتيرية 
وأضاف البيان "ويعمل طاقم خاص في الشبيبة على وضع أفكار لبناء مجسمات كاريكاتيرية تعكس القضايا السياسية والاقتصادية الاجتماعية، اضافة الى العمل على تجهيز الخلفية الضخمة لمنصة المهرجان الختامي، التي عادة تكون لوحة ضخمة من انتاج رفاق الشبيبة وتتضمن عدة رسائل سياسية واقتصادية اجتماعية، تتعلق بشؤون الساعة".

هذه معركة الشباب
وتابع البيان "ودعا فرع الشبيبة الشيوعية في الناصرة جماهير الشباب الى أوسع التفاف ومشاركة في مسيرة الأول من ايار لما تحمله من رسائل سياسية واجتماعية، خاصة في ظل سياسة التمييز العنصري التي تهدف الى ضرب مستقبل الشباب العربي، ووضع الكثير من الحواجز أمامهم في سلك التعليم العالي والتأهيل المهني، ولهذا نرى آلاف الطلاب العرب يضطرون للسفر الى دول أخرى ويتكبدون اعباء ماليا كي يحصلوا على شهادات التعليم العالي ويحققوا احلامهم، قبل البدء في حياة العمل وبناء المستقب".

توجيه ضربات إقتصادية
واختتم البيان "وأكد فرع الشبيبة، إن الأول من ايار يحل علينا هذا العام في ظل التهديد بتوجيه ضربات اقتصادية تطال الشرائح الفقيرة والوسطى، وضرب مشاريع بنيوية حيوية تزيد من آفة البطالة التي تضرب شارعنا العربي أكثر من غيره، وهذا وفق المعطيات الرسمية، ولهذا علينا ان نجعل من المسيرة التقليدية للأول من أيار صرخة في وجه سياسة افقار الفقراء واغناء الاغنياء. كما تعلن الشبيبة الشيوعية عن ترحيبها بكل الشابات والشباب الذي يرغبون في المشاركة في الاستعدادات والمسيرة ذاتها" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.06
EUR
4.74
GBP
241580.67
BTC
0.52
CNY