الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

جمعية ارتقي في جت توزع منح على الطلاب الجامعيين

منى عرموش -
نُشر: 13/04/13 16:01,  حُتلن: 17:08

نهاية الحفل قامت الجمعية بتوزيع هدايا للمعلمين المتقاعدين تقديراً على مسيرتهم العريقة في التربية والتعليم كما ووزعت منح دراسية على 70 طالبا جامعيا بمبلغ 85 الف شيقل

الطالبة الجامعية المبادرة سجى ابو شاح:

لا يمكننا القول بأن التطوع في جت معدوم فأنا اعرف العديد من المتطوعين

ادعو شباب وشابات القرية للانضمام الينا والتطوع في المدارس لمساعدة الطلاب وتحسين المستوى التعليمي فيها لأنها بحاجة الى الدعم والمساعدة

أقامت جمعية "ارتقي" حفل تكريم لمعلمين المدارس المتقاعدين وتوزيع منح على طلاب جت الجامعيين في قاعة مسجد البيان. وقام على عرافة الحفل مدير مدرسة البيروني الاعدادية الاستاذ عدنان وتد، الذي رحب بجميع الحضور وتحدث عن هدف هذه المناسبة وعن اعمال الجمعية .



أُفتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها محمد احمد وتد، واعقب ذلك كلمة للشيخ احمد بدران امام مسجد البيان الذي شكر بدوره القائمين على الجمعية وحث المعلمين المتقاعدين على اصلاح المجتمع المحلي وبذل كل ما يستطيعون لدعم الطلاب في المدارس.

لفتة مميزة
تلاه عفيف ابو فول الذي تحدث عن اعمال الجمعية وعن اهدافها، ودعا اهل الخير لدعمها ماديا ليسنى لهم مساعدة طلاب جت الجامعيين، اضافةً الى المشاريع التي تصب في مصلحة القرية. مدير مدرسة جت الثانوية السابق، المربي رفيق ملك، شكر اعضاء الجمعية على هذه اللفتة المميزة وتمنى بأن يقوم مجلس جت المحلي في المستقبل بدعم الطلاب الجامعيين في القرية. وفي سياق مختلف، استنكر الاستاذ رفيق الاعتداء الاجرامي على سيارة مدير الاعدادية الأستاذ عدنان وتد.

تطوع
الطالبة الجامعية سجى ابو شاح التي بادرت هي وزميلاتها بمساعدة طلاب المدارس المختلفة في جت تطوعاً، القت كلمة الطلاب الجامعيين امام الحضور وتحدثت عن التطوع في جت وقالت:" لا يمكننا القول بأن التطوع في جت معدوم، فأنا اعرف العديد من المتطوعين. ولكن يمكننا القول أن التطوع في جت تحت خط الفقر. ومن هنا ادعو شباب وشابات القرية للانضمام الينا والتطوع في المدارس لمساعدة الطلاب وتحسين المستوى التعليمي فيها، لأنها بحاجة الى الدعم والمساعدة".

توزيع المنح
وقدم الاستاذ عبد الله غرة باسم اسرة جمعية ارتقي، هدية رمزية للشيخ احمد بدران، تقديرا على دعمه المتواصل وعلى مساعدته للجمعية. في نهاية الحفل، قامت الجمعية بتوزيع هدايا للمعلمين المتقاعدين تقديراً على مسيرتهم العريقة في التربية والتعليم، كما ووزعت منح دراسية على 70 طالبا جامعيا، بمبلغ 85 الف شيقل، حيث حاز كل طالب على مبلغ يتراوح بين الـ 1000 والـ 2000 شيقل. وفي حديث مع سكرتير جمعية ارتقيد عبد الكريم (عمر) وتد، قال:" ان الجمعية تعمل على مساعدة الطلاب الجامعيين وعلى تكريم المعلمين المتقاعدين كما تنظم ندوات ثقافية تربوية".

مقالات متعلقة