الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 13:02

انتخاب د. وائل جهشان سكرتيرا لفرع الحزب الشيوعي في مدينة الناصرة

كل العرب
نُشر: 13/04/13 15:58,  حُتلن: 17:06

فرع الحزب الشيوعي في الناصرة ينجز مرحلة هامة في تاريخ الحزب مقدمة للمرحلة المقبلة

منصور دهامشة سكرتير منطقة الناصرة:

بوحدتنا واصرارنا سنواصل مسيرة التقدم بالحزب ومكانته بين الجماهير

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، مساء اليوم السبت، بيان صادر عن فرع الحزب الشيوعي في الناصرة، جاء فيه ما يلي :"انتخبت اللجنة المحلية الجديدة لفرع الحزب الشيوعي في الناصرة وبالإجماع، في نهاية الأسبوع، الرفيق د. وائل جهشان سكرتيرا للفرع، وهذا في أجواء طيبة، وإصرار على مواصلة مسيرة الحزب، وتحقيق المزيد من الإنجازات على مستوى حياة الحزب ومكانته السياسية والإجتماعية في المدينة، بعد أن إجتاز مرحلة هامة في حياة الحزب".

 

وتابع البيان "وكان افتتح الجلسة الأولى للجنة المحلية، الرفيق برهوم جرايسي، رئيس لجنة المراقبة لمنطقة الناصرة للحزب الشيوعي، فهنأ الرفيقات والرفاق المنتخبين للجنة المحلية من الكادر العام في الاسبوع الماضي، وقال، إن فرع الحزب في الناصرة حقق انجازا كبيرا في العامين الماضيين، بأن اجتاز مرحلة سابقة، وأعاد الى فرع الحزب الروح الرفاقية ووسع صفوفه بعشرات الرفاق الجدد، عدا الذين انضموا الى الفرع من صفوف الشبيبة الشيوعية. وأضاف قائلا: "إن ما تحقق في فرع الناصرة كان من الصعب تخيله حتى قبل عامين، ولكننا ننتمي لحزب عريق قادر على كل التحديات، وهذا سر بقائه وبقوة على مدى أكثر من تسعة عقود، والمستقبل امامه أكبر" وثمّن جرايسي عاليا دور الرفيق عدنان أبو ربيع سكرتير الفرع السابق، الذي طلب عدم الاستمرار في منصبه، فاسحا المجال امام طاقات جديدة ".

إستقبال المسيرة التقليدية
وتابع البيان "وقدم منصور دهامشة سكرتير منطقة الناصرة للحزب الشيوعي بيانا قصيرا حول استعدادات المنطقة لإستقبال المسيرة التقليدية للأول من ايار، التي ستكون هذا العام يوم السبت 27 نيسان الجاري في الناصرة، وقال إن الحزب على المستوى القطري يستعد للإحتفال بالأول من أيار في الناصرة نظرا ونريده أن يكون مميزا هذا العام نظرا لظروف المرحلة، كما استعرض بعض الأمور التنظيمية التي تتعلق بفرع الناصرة والمنطقة. ثم فتح باب الترشيح لمنصب سكرتير فرع الناصرة، وكانت عدة ترشيحات للرفيق جهشان، الذي انتخب بإجماع أعضاء اللجنة المحلية، وكان أول المهنئين للرفيق جهشان، سكرتير الفرع السابق عدنان أبو ربيع".

أجواء رفاقية
واختتم البيان "وقال جهشان في كلمته التي افتتحها شاكرا ثقة الرفاق، إن الأجواء الرفاقية التي تسود الفرع خاصة في العامين الأخيرين، كفيلة بأن تقود الحزب الى مرحلة افضل استنادا الى ما تم تحقيقه في المرحلة السابقة، وقال إن الحزب في هذه الأيام يستعد لانجاح مسيرة الاول من ايار التقليدية في الناصرة، كما يستعد لانجاح مؤتمر جبهة الناصرة الديمقراطية، ليكون رافعة لنصر جديد في بلدية الناصرة، لأن المدينة على العهد مع الجبهة. وأكد جهشان ان طاقات وجهود الحزب ستوظف في المرحلة المقبلة لدعم الحارس الفتي للحزب، الشبيبة الشيوعية التي شهدت هي الأخرى نهضة قوية ومثيرة للاعتزاز في العامين الأخيرين، ونريد لهذه القفزة النوعية ان تشتد وتتعزز أكثر". 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.04
EUR
4.69
GBP
250425.47
BTC
0.52
CNY