الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 07:01

نتائج مشرّفة للثانوية الجديدة كفر قاسم بامتحانات البجروت للموعد الشتوي

كل العرب
نُشر: 11/04/13 19:19,  حُتلن: 20:24

تعدّت نسبة النجاح للموعد الشتوي نسبة ال 86%

حصل أكثر من 100 طالب على علامة تتراوح بين 85-100

ظهرت نتائج امتحانات البجروت للثانوية الجديدة للموعد الشتوي لصفوف الحادي عشر بشكل ومشرف. حيث تعدّت نسبة النجاح للموعد الشتوي نسبة ال 86% . وحصل أكثر من 100 طالب على علامة تتراوح بين 85-100. حيث لم يحصل أي طالب على إلغاء أو شك وهذا بحد ذاته دلالة واضحة على نزاهة وطهارة الامتحانات للموعد الثاني منذ تأسيس المدرسة. حيث تقدم 270 طالبا بالمواضيع التالية بالجدول أدناه:



بهذه المناسبة تتقدم أسرة الثانوية الجديدة لطلابها وأهاليهم بأسمى آيات المباركة والتهنئة، ومزيدا من النجاح والتفوق لكافة طلابنا الأعزاء.  كذلك تتقدم المدرسة لطاقم المعلمين والمعلمات الذين يبذلون كل ما بوسعهم لتمرير المواد التعليمية على أحسن وجه بكل تفان وعزم وإصرار بكلمات الشكر والثناء والعرفان.

افتتاح مسارات تعليمية
تعلن المدرسة عن افتتاح التسجيل لفصل الصيف الأكاديمي بمسار تخصص التربية للقب الأول الأكاديمي على الراغبين بالإنضمام الإسراع بالتسجيل. وكذلك الأمر افتتاح تخصصات جديدة مدرسية وأكاديمية لخدمة لأهل والمجتمعK وبالأخص افتتاح مسار تعليم للقب الثاني M.A. لجمهور المعلمين والحاصلين على لقب أول. فكفر قاسم تستحق أن تكون صرحا تعليميا أكاديميا رائدا على كل المستويات.

العودة للمدرسة
وفي النهاية نذكّر طلابنا الأعزاء أن يوم الأحد الموافق 14 نيسان 2013 هو اليوم الأول بالفصل التعليمي الثالث، ويسر المدرسة استقبالكم بكل حفاوة آملين لكم فصلا تعليميا مكللا بالنجاح والتفوق.

مقالات متعلقة