الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 10:02

داني ألفيس: وجود ميسي في الملعب يحفزنا وكنا نعلم أن المباراة ستكون صعبة

كل العرب
نُشر: 11/04/13 14:26,  حُتلن: 18:26

داني ألفيس:

أداء ميسي في الملعب ساهم في رفع الروح المعنوية للاعبين

عانينا مثل الجمهور وكنا نعلم أن المباراة ستكون صعبة لان لدينا خصم لديه رغبة كبيرة في الفوز وجعل الامر معقدا باحراز هدف التقدم

أكد البرازيلي داني ألفيس ظهير برشلونة الإسباني عقب تأهل فريقه إلى قبل نهائي دوري ابطال اوروبا أن أداء زميله ليونيل ميسي في الملعب ساهم في رفع الروح المعنوية للاعبين، موضحا انهم يشعرون بمزيد من القوة بوجوده.

 

وذكر ألفيس في تصريحات عقب لقاء فريقه امام باريس سان جيرمان الفرنسي (1-1) "وجود ميسي يرفع معنويات اللاعبين ويجعلنا نشعر باننا اكثر قوة. يتعين علينا محاولة جعلته يتعافى بشكل جيد". وأضاف "عانينا مثل الجمهور. كنا نعلم أن المباراة ستكون صعبة لان لدينا خصم لديه رغبة كبيرة في الفوز وجعل الامر معقدا باحراز هدف التقدم".

تأهل برشلونة
وتأهل برشلونة إلى قبل نهائي دوري الأبطال عقب التعادل مع باريس سان جيرمان الفرنسي بهدف لمثله في اياب دور الثمانية على ملعب كامب نو. افتتح باريس سان جيرمان التسجيل بهدف أحرزه الأرجنتيني خابيير باستوري في (ق 49) من الشوط الثاني، إلا أن نزول النجم ليونيل ميسي في نفس الشوط قلب المبارة ليتعادل النادي الكتالوني بهدف بدرو رودريجز من هجمة كان بدأها "البرغوث" الأرجنتيني.

مقالات متعلقة

Got