الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:01

العذراء يختلف مع الحوت في أسلوب حياتهما ويعطي الحمل اهتماما كبيرا للشؤون الغرامية

كل العرب
نُشر: 09/04/13 22:10,  حُتلن: 13:16

العذراء مع الميزان
العلاقة صعبة ومستحيلة أنجذابهما لبعضهما البعض وقتي

العذراء مع العذراء
يتتميزان بنفس الطباع فهما عفيفان وفاضلان الارتباط بينهما لا يؤدّي دائماً إلى نتائج إيجابية

كلنا يعلم أن الابراج ليست مصدرا مؤكدا معرفة المستقبل و ما يخفيه ، ولكن نعرض في هذا الموضوع مجموعة من التحليلات الناتجة عن الملاحظة والمتابعة لتشابه واختلاف الناس وصفات فردية ومشتركة لأفراد يجمعهم برج معين. ونقدم لأصحاب برج الأسد ملاحظات حول إرتباطهم ونجاح العلاقة بينهم وبين مواليد الأبراج المختلفة.


صورة توضيحية

العذراء مع الأسد
علاقتهما منسجبة، ويسود التفاهم بينهما حول معظم القضايا الهامة. فالأسد بطبعه يحاول أن يضغط على العذراء وبلباقة وتهذيب يفرض الأسد نفسه .فالأسد يُعجب بإستجابة العذراء السريعة التي يحتاج إليها في علاقته مع الآخَرين. يهتم كلاهما بالآخر لذا تجد العلاقة بينهما منسجمة.

العذراء مع العقرب
يبحثان عن علاقه عميقه ، وهما متشابهان في العديد من المجالات، علاقتهم منسجمة، و متفاهمين في مجالات عديدة.

العذراء مع العذراء
يتتميزان بنفس الطباع؛ فهما عفيفان وفاضلان، الارتباط بينهما لا يؤدّي دائماً إلى نتائج إيجابية، فلذالك ينبغي أن تكون هناك بعض الفروق التي لا تفسد للودّ قضية. يتصفان بالعناد وتمسّك كل منهما بنظرياته الخاصة غير مهتمّ بآراء الآخَرين، وهذا يجعل الحياة بينهما شبه مستحيلة.

العذراء مع الحمل
العلاقة بينهما عميقه و يسودها الحب والغرام؛ فمولود برج العذراء يعطي مولود برج الحمل اهتماماً كبيراً للشؤون الغرامية، يتمتعان بنفس المستوى الفكري، وإذا أرادوا الانسجام فعليهما إزالة العقبات ليتكيّفا قدر المستطاع.

العذراء مع الدلو
العلاقة واقعية إلى حد كبير، لا يوجد صراعا أساسيّاً من أجل السيطرة أو السلطة، كلاهما يتفاهمان ويتفقان على نحو رائع، كل واحد منهما يفهم شخصية الآخر ويضعها في اعتباره ويحافظ على حدوده.

العذراء مع الجدي
علاقة أبدية وزواج ساخن.العلاقه منسجمه جداً. كلاهما متشابهتان، طبعهما الترابي يُملي عليهما ضرورة التحفظ والسيطرة على الذات.

العذراء مع الجوزاء
يتولد خلافات كثيرة على الصعيد العاطفي بين كل منهما, والعلاقة بينهما تأخذ الشكل الرسمي والعملي. فبرج العذراء يتميز بالجدية ، وأكثر ما يعجب الجوزاء في العذراء هو الخيال الواسع، فكلاهما متفاهمان.

العذراء مع القوس
علاقه غير مستقرة فيمكن أن تنجح ويمكن أن تكون محدودة؛ فهي تحتاج إلى توضيح الأمور قبل القيام بالخطوة الأولى، فأنجذابهما لبعض لا يكفي. التفهم العميق يمكن أن يسهّل الرؤية الحقيقية للشخصيتين، لكن لا يوجد أتفاق ذاتي بينهما.

العذراء مع الميزان
العلاقة صعبة ومستحيلة، أنجذابهما لبعضهما البعض وقتي، يواجهان بعضهما بثقة انتقادية كبيرة وصراحة إلى أبعد حدّ، مما يحقّق الأذى لكليهما.

العذراء مع السرطان
مولود العذراء يتميز بالذكاء والعاطفية والسعي للكمال في جميع أعماله، نادراً ما يقع في الخطأ تجاه الآخَرين وبخاصة تجاه السرطان الذي غالبا ما يُخطئ . و أيضاً يعتقد السرطان أن العذراء ضعيف لا يستطيع أن يفهمه، مما يجعل علاقتهما غير متكافئة.

العذراء مع الثور
علاقتهما متوافقة إلى حد كبير ويشكلان مزيجاً رائعاً من الحب والتفاهم و أيضا فبإمكانهما التعاون في المشاريع المالية والاقتصادية من أجل جمع المال. أول ما يعجب الثور في العذراء هو الذكاء وكلما اقترب كل منهما للآخر كلّما ازدادا تفهّما.

العذراء مع الحوت
يختلفان في أسلوب حياتهما، ومع ذلك يتوقان للعيش المشترَك. ينجذبان إلى بعضهما ويذلّلان جميع الصعاب من أجل ذلك.

مقالات متعلقة