الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 03:01

بدء العمل في اقامة ثانوية بيت الحكمة في الناصرة

كل العرب
نُشر: 09/04/13 12:25,  حُتلن: 13:37

المشروع بحجم 20 مليون ش.ج لإقامة ثانوية جديدة في المجمع التعليمي تشمل 20 صفًا

راجي منصور:

هدف البلدية الوصول الى مدارس شاملة  (اعدادية + ثانوية) في كل أحياء المدينة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، بيان صادر عن مكتب سهيل دياب، الناطق الرسمي بلسان بلدية الناصرة، جاء فيه: "بدأت بلدية الناصرة بالعمل في اقامة مدرسة ثانوية "بيت الحكمة" على جبل القفزة، بهدف اقامة 20 صفًا جديدًا في المجمع التعليمي الجديد بميزانية تصل الى 20 مليون ش.ج".

وتابع البيان: "ويشمل المشروع الجديد كل المرافق المهنية والإدارية في أعلى المواصفات الحديثة من مختبرات ومرافق وقاعة ومسرح. وتُشكل المدرسة الجديدة تكاملًا مع مدرسة "بيت الحكمة" الإعدادية في مدرسة شاملة واحدة. ويقع المشروع الجديد على قطعة أرض بمساحة 24 دونما، حيث سيقام الى جانبها قريبًا قاعة رياضية عصرية وواسعة، الأولى ضمن برنامج اقامة 6 قاعات رياضية جديدة في المدينة".

مجمعات تعليمية شاملة
وأضاف البيان: "وأوضح مدير عام بلدية الناصرة، راجي منصور، ان هذا المشروع جاء ضمن خطة بلدية شاملة لإقامة مجّمعات تعليمية شاملة في احياء المدينة، تضم مدارس اعدادية وثانوية ومرافق رياضية وقاعات ضمن رؤيا شاملة. كما أقيمت قرية توفيق زيّاد التعليمية، ومجمع التعليم الخاص في حي البشارة، والآن في منطقة جبل القفزة، هناك تخطيط متكامل لإقامة مثل هذه المجّمعات التعليمية في منطقتي الصفافرة- الورود ومنطقة الحي الشرقي"، الى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة