الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 17:02

عليك بالرقص الشرقي لحرق الدهون حول البطن فهو يحرّك كل العضلات ويشدّها

كل العرب
نُشر: 08/04/13 16:55,  حُتلن: 08:04

يحرق الرقص الشرقي سعرات حرارية أكثر من المشي والركض والسباحة أو الركوب على دراجة

تزيد الدهون المكدسة حول البطن من إحتمال الإصابة بإرتفاع ضغط الدم، أمراض القلب، داء السكري، السرطان والعديد من الأمراض الأخرى.
الإلتزام بنظام غذائي قليل الدهون والقيام بتدريبات رياضية تمرّن القلب والأوعية الدموية سيساعدك على الحصول على المعدة المسطحة التي ترغبين بها. إليك الدليل الأنسب للحصول عليها:


صورة توضيحية

- الرقص الشرقي:

هذا النوع من الرقص يحرّك كل العضلات المحيطة بالمعدة ويشدها. الرقص الشرقي يحرق الكثير من الدهون، بغض النظر عن المرح الذي يقدمه لك. يحرق الرقص الشرقي سعرات حرارية أكثر من المشي، الركض، السباحة أو الركوب على دراجة.

- تدريبات الـAerobics القاسية:

درّبي نفسك بعشرة تمارين Aerobics مختلفة، وغيّري بالحركات كل 4 دقائق على أن ترتاحي لدقيقتين بين حركة وأخرى. تمارين المعدة المتتالية هي الأجدى لحرق الدهون المكدسة حول البطن.

- الدراجة الهوائية:
أشارت دراسات حديثة أن حرق الدهون يتطلب القيام بتمارين رياضية يومية تشغل عضلات القلب والتنفس. التمرن على الدراجة الهوائية وسيلة إضافية للقيام بذلك، فهي تكرّس مجهود الجسم كلّه لحرق الدهون حول المعدة.

موقع العرب يدعو كافة الأطباء والصيادلة والممرضين وأصحاب الخبرة الواسعة في مجال الطب، الي إرسال مجموعة من المقالات التي تتعلق بالأمور الطبية علي مختلفها لنشرها أمام جمهور الزوار الكرام لما فيه من توعية ضرورية للزوار.لإرسال المواد يرجي إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الشخص المعني أو الطبيب، والبلدة وصور بجودة عالية على العنوان: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة