الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 16:02

كاسياس: أريد أن تتذكر جماهير ريال مدريد بأنني كنت افتخر بإرتداء قميص النادي الملكي

كل العرب- تصوير:
نُشر: 08/04/13 11:11,  حُتلن: 18:29

إيكر كاسياس:

أريد أن تتذكرني الجماهير بكل خير وتتذكر بأنني كنت افتخر بإرتداء قميص النادي الملكي

رجحت تقارير إنكليزية أن يتقدم آرسنال الذي ينافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، لمحاولة الحصول على إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد الصيف المقبل كما أشارت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية. في إستغلال لموقف الحارس الإسباني، الذي يعاني هذا الموسم من فقدان مركزه الأساسي والذي احتفظ به لسنوات عديدة، بسبب الإصابة والإبعاد في مناسبات أخرى.

وكان كاسياس قد ألمح إلى إمكانية رحيله عن النادي الملكي الأسبوع الماضي في إحدى لقاءاته قائلاً: "أريد أن تتذكرني الجماهير بكل خير، وتتذكر بأنني كنت افتخر بارتداء قميص النادي الملكي". كاسياس (31 عاما) يرتبط بعقد مع ريال مدريد حتى 2015، ورحيله عن الفريق قد يكلف آرسنال دفع 17 مليون جنيه استرليني.

تراجع مستوى تشيسني
وجدير بالذكر، بأن آرسنال يبحث عن حارس مرمى مميز لإنهاء أزمته في حراسة المرمى، في ظل تراجع مستوى تشيسني وعدم الاعتماد عليه في الآونة الأخيرة من قبل الفرنسي آرسين فينغر. ويحظى كاسياس بسجل حافل من الإنجازات، أبرزه تحقيق لقبين في دوري أبطال أوروبا، وخمس ألقاب للدوري الإسباني، بالإضافة لبطولتي أمم أوروبا في 2008 و2012 بالإضافة لقيادته منتخب إسبانيا لتحقيق كأس العالم 2010.

مقالات متعلقة

Got