أخبارNews & Politics

قوافل الحجاج تتوافد لبلدة كفرقرع بعد تأدية العمرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
ضباب
14

حيفا
ضباب
14

ام الفحم
ضباب
14

القدس
غيوم متفرقة
12

تل ابيب
غيوم متفرقة
12

عكا
ضباب
14

راس الناقورة
غيوم متفرقة
14

كفر قاسم
غيوم متفرقة
12

قطاع غزة
سماء صافية
13

ايلات
غيوم قاتمة
14
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

قوافل الحجاج تتوافد لبلدة كفرقرع بعد تأدية العمرة في الديار الحجازية

في استقبال مميز وخاص حمل أسمى معاني الالفة والمحبة، استقبلت بلدة كفرقرع قوافل الحجاج والتي توافدت اليها منذ ساعات مساء اليوم الجمعة، حيث وصلت القافلة في ساعات المساء المتأخرة من ليلة اليوم. حيث استقبل الاهل في كفرقرع المعتمرين بالورود وال

مهند محمد عسلي :
سعادتنا وفرحتنا لن توصف بعودة اهلنا الى ديارهم سالمين وغانمين والله يطعمنا العمرة والحج يا رب العالمين


في استقبال مميز وخاص حمل أسمى معاني الالفة والمحبة، استقبلت بلدة كفرقرع قوافل الحجاج والتي توافدت اليها منذ ساعات مساء اليوم الجمعة، حيث وصلت القافلة في ساعات المساء المتأخرة من ليلة اليوم. حيث استقبل الاهل في كفرقرع المعتمرين بالورود والحلوى والزينة الخاصة، ممزوجة بدموع الفرح والمحبة .


حيث اعرب المعتمرين عن فرحتهم وسعادتهم بالعودة الى عائلاتهم في كفرقرع بعد تأدية العمرة الموفقة في مكة المكرمة والمدينة المنورة في الديار الحجازية . بينما اعرب اهالي المعتمرين عن فرحتهم العارمة باستقبال اقربائهم واحبائهم واستقائهم عائدين سالمين الى بيوتهم بالصحة والعافية الكاملة.
العودة بالسلامة
مهند محمد عسلي والذي كان يستقبل والديه، أعرب عن سعادته وفرحته العارمة بعودة أهله وجميع المعتمرين سالمين غانمين الى بيوتهم وبلدتهم، وقال يتحدث لموقع العرب وصحيفة كل العرب :" سعادتنا وفرحتنا لن توصف بعودة اهلنا الى ديارهم سالمين وغانمين، والله يطعمنا العمرة والحج يا رب العالمين".

 

كلمات دلالية
فوز مدرسة الرازي الاعدادية اكسال في مسابقة الخطابة