الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 00:02

الدرب البرتغالي بواس: بيل يشعر بكثير من الألم وآمل أن لا تكون إصابته أسوأ مما نظن

كل العرب
نُشر: 05/04/13 14:01,  حُتلن: 20:39

أندري فيلاس بواس:

حدث التواء بالكاحل ويشعر بيل حاليا بكثير من الألم ولكننا نتمنى ألا تكون الإصابة سيئة بالشكل الذي قد تصل إليه بالفعل

يأمل المدرب البرتغالي أندري فيلاس بواس المدير الفني لفريق توتنهام الإنكليزي لكرة القدم في ألا تكون إصابة لاعبه جاريث بيل نجم الفريق في الكاحل "ليست سيئة كما تبدو له".

 

وأصيب بيل ، نجم خط وسط منتخب ويلز ، في كاحل القدم اليمنى خلال مباراة توتنهام التي تعادل فيها 2/2 مع بازل السويسري مساء أمس الخميس في ذهاب دور الثمانية لمسابقة الدوري الأوروبي. ويغيب بيل عن مباراة توتنهام المرتقبة أمام إيفرتون الأحد في الدوري الإنكليزي وكذلك عن مباراة الإياب أمام بازل يوم الخميس المقبل.

إصابة بيل
ويرى فيلاس بواس أن الإصابة لن تحرم الفريق من جهود بيل أكثر من هذا. وقال "يجب ألا تكون أسوأ مما تبدو صورتها.. هناك احتمال كبير للغاية أن يكون جاهزا لمباراة مانشستر سيتي (في 21 نيسان/أبريل الحالي) إذا ظل إيجابيا ليغيب عن صفوف الفريق في مباراتين فقط". ويجري بيل أشعة على الإصابة اليوم الجمعة. وقال فيلاس بواس "حدث التواء بالكاحل ويشعر اللاعب حاليا بكثير من الألم. ولكننا نتمنى ألا تكون الإصابة سيئة بالشكل الذي قد تصل إليه بالفعل". وسجل بيل 22 هدفا في 38 مباراة خاضها مع توتنهام وساعد الفريق على احتلال المركز الرابع في الدوري الإنكليزي.

مقالات متعلقة

Got