الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 07:02

بيكهام يتمنى الشفاء العاجل لميسي:سأكون حزيناً إذ لم تشارك بمباراة الإياب

كل العرب
نُشر: 03/04/13 17:16,  حُتلن: 22:35

 ديفيد بيكهام:

آمل أن لا تكون إصابة ميسي خطيرة ويعود للملاعب في أسرع وقت ممكن وبالطبع سأكون حزينًا إن لم يتمكن من المشاركة في مباراة الإياب وشخصيًا أتمنى له التوفيق دائمًا

أعرب النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام عن سعادته الغامرة بالتعادل الذي حققه فريقه "باريس سان جيرمان" أمام خصمه الإسباني برشلونة بهدفين للكل في مباراة الأمس التي جمعتهما على ملعب حدائق الأمراء في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

 

وفي الوقت ذاته بدا حزينًا لتعرض منافسه "ليونيل ميسي" لإصابته بشدة في أوتار الركبة على إثرها اضطر لمغادرة أرض الميدان، وفي هذا الصدد قال "آمل أن لا تكون إصابة ميسي خطيرة ويعود للملاعب في أسرع وقت ممكن، وبالطبع سأكون حزينًا إن لم يتمكن من المشاركة في مباراة الإياب وشخصيًا أتمنى له التوفيق دائمًا". وعن نتيجة المباراة قال "بالطبع أنا سعيد بالنتيجة والأداء وثقة المدرب في شخصي، ومن الواضح أنها كانت مباراة تاريخية بالنسبة لي ولا أستطيع وصف السعادة التي بداخلي كوني شاركت منذ بداية ".
الجدير بالذكر أن مباراة الإياب ستقام يوم الأربعاء المُقبل على ملعب كامب نو لتحديد المتأهل منهما للدور نصف النهائي للبطولة التي فاز بلقبها تشيلسي العام الماضي. 

مقالات متعلقة

Got