الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 06:02

بالفيديو: مورينيو يحرج صحفيا على طريقته الخاصة من أجل كاسياس!

كل العرب
نُشر: 03/04/13 16:41,  حُتلن: 23:19

جوزيه مورينيو:

دييغو لوبيز قدم اداءا رائعا وهو ينتقد فقط من اشخاص غير حياديين

المدرب الذي يصر على وضع هذا اللاعب في التشكيلة فإنما هو يضر باللاعب وبالفريق.. يجب القتال على الالقاب بلاعبين يمرون بحالة جيدة

قام المدير الفني لريال مدريد جوزيه مورينيو، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء النادي الملكي ضد غلطة سراي بإحراج صحفي من "راديو أوندا ثيرو" على طريقته الخاصة. المدرب البرتغالي المثير للجدل استغل محاولة الصحفي "فرناندو بورغوس"، النيل منه في قضية إيكر كاسياس، عندما سأله عن تلقي ريال مدريد لأهداف كثيرة في آخر 7 مباريات، في انتقاد مباشر للحارس دييغو لوبيز.



مورينيو فاجئ الجميع برد لاذع على الصحفي المعروف بقربه من قائد ريال مدريد إيكر كاسياس ، فقال :"دييغو لوبيز قدم اداءا رائعا وهو ينتقد فقط من اشخاص غير حياديين". وبعد هذا قام مورينيو بإخراج ورقة من جيبه فيها بعض كلمات الصحفي ، من مقال سابق ينتقد فيه اداء احد اللاعبين :"انا غير متفق على دخول اللاعب "فلان" كأساسي ، الذي يشفع له تاريخه فقط في اللعب كرسمي.. انا افضل ان يلعب اللاعب الأفضل في الوقت الحالي والأكثر جاهزية ، والمدرب الذي يصر على وضع هذا اللاعب في التشكيلة فإنما هو يضر باللاعب وبالفريق.. يجب القتال على الالقاب بلاعبين يمرون بحالة جيدة ، وليس بلاعبين تاريخهم يشفع لهم".

مقالات متعلقة

Got