الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 12:02

تعزية للأهل في النقب وعائلة الصرايعة/ نبيل ابوهاني- رومانيا

كل العرب
نُشر: 03/04/13 11:17,  حُتلن: 11:18

نبيل أبو هاني:

احذروا الشواطئ وغدر البحار وانصاعوا لأوامر رجال الإنقاذ واللافتات المحذرة في الأماكن الخطرة للسباحة

كم تألمنا لتلك الصور عبر المواقع المختلفة لقد فقدنا إخوة لنا ثلاثة شباب في ربيع أعمارهم بكت قلوبنا حسرة ولوعة لهذا المصاب الجلل

بسم الله الرحمن الرحيم
(إن الله عنده علم الساعة وينزل الغيث ويعلم ما في الأرحام وما تدري نفس ماذا تكسب غدا وما تدري نفس بأي أرض تموت إن الله عليم خبير). نستهل رسالتنا بالعزاء الخالص من قلوبنا المتألّمة الدامعة للحاج حسن الصرايعة والد الشهداء عاطف، سليمان وناهد، رحمهم الله وأسكنهم فسيح جناته، يا حاج حسن كلنا أبنائك ومصابكم مصابنا فاصبر إن الله مع الصابرين.
كلنا تابع بألم في الأيام الأخيرة تلك المأساة القاسية التي راح ضحيتها ثلاثة أشقاء من عائلة واحدة غرقا أثناء تجوالهم في شاطئ عسقلان (اشكلون)، منذ البداية راقبنا وسألنا ودعونا الله حتى وصلتنا الأخبار القاسية عن العثور على أشقائنا حيث لقوا حتفهم شهداء بإذن الله.
كم تألمنا لتلك الصور عبر المواقع المختلفة، لقد فقدنا إخوة لنا ثلاثة شباب في ربيع أعمارهم، بكت قلوبنا حسرة ولوعة لهذا المصاب الجلل.

بودنا أحبتنا الكرام أن ننقل رسالتين عبر هذا الموقع الكريم:
الأولى للنقب عامة ولعائلة الصرايعة وذوي الشهداء خاصة، عظم الله أجركم وأحسن عزاءكم وغفر لموتاكم، راجين الله عز وجل أن يلهمكم الصبر والسلوان. يا حاج حسن أنت والدنا جميعا ونحن جميعا أبناؤك، ألمك ألمنا وعزاؤكم عزاؤنا لا تهن ولا تحزن إن الله مع الصابرين.. كم كان موقفك عظيما وأنت تقول لله ما أعطى ولله ما أخذ مؤمنا بالقضاء والقدر خيره وشره محتسب الأبناء الثلاثة شهداء. ما بوسعنا أن نقول إلا كما قال ربنا جل في علاه " وبشّر الصابرين".
أما رسالتنا الثانية لأهلنا وشبابنا في النقب وجميع أنحاء البلاد،
يا إخواننا كفانا جراحا ودموعا واستهتارا بالأرواح، نعم نؤمن بالقضاء والقدر لكن خذوا الحيطة والحذر، لا نريد أن نزيد الجراح إيلاما فدموع أهالينا غالية فلا تعبثوا بها. احذروا الشواطئ وغدر البحار، وانصاعوا لأوامر رجال الإنقاذ واللافتات المحذرة في الأماكن الخطرة للسباحة.
لقد أبكانا الحاج حسن وأبكتنا هذه المصيبة تعالوا لا نكرر هذه المصيبة في بيت آخر، تعالوا نستيقظ صباحا جميعا لينعم أهلنا بوجودنا حولهم لا بوداعا أخيرا مؤلما.
رحم الله موتانا وموتى المسلمين وغفر لنا جميعا
والحمد لله رب العالمين
 

موقع العرب يفسح المجال امام المبدعين والموهوبين لطرح خواطرهم وقصائدهم التي كتبت بقلمهم المميز ويقدم للجميع منبرا حرا في التعبير عما في داخلهم ضمن زاوية منبر العرب. لإرسال المواد يرجي إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الكاتب والبلدة وعنوان الموضوع على العنوان:alarab@alarab.net

مقالات متعلقة