رياضة وشبابSports

فرحة كبيرة في قلنسوة لصعود فريق كرة السلة للممتازة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فرحة كبيرة في قلنسوة لصعود فريق كرة السلة للدرجة الممتازة

هبوعيل قلنسوة فاز في 19 مباراة ضمن هذا الدوري

ضيوف الشرف:

لاعب مكابي نتانيا في كرة القدم في الدرجة العليا أحمد السبع ورجل الاعمال سمير مناع وشاهين صرصور مساعد عضو الكنيست النائب ابراهيم صرصور



بأجواء مليئة بالفرحة والسعادة، وضمن مباريات الدرجة القطرية لفرق السلة حقق فريق هبوعيل علي قلنسوة فوزا كبيرا على فريق مجدال هعيمق بالنتيجة 79 نقطة مقابل 75 نقطة، حيث منحهم هذا الفوز الصعود الى الدرجة الممتازة. وحضر المباراة المئات من مشجعي الفريق، وبرز منهم القائم بأعمال رئيس بلدية قلنسوة عبد الكريم جمل، مدير المركز الجماهيري مصطفى ناطور، فيما كان ضيوف الشرف: لاعب مكابي نتانيا في كرة القدم في الدرجة العليا أحمد السبع ورجل الاعمال سمير مناع وشاهين صرصور مساعد عضو الكنيست النائب ابراهيم صرصور.


وجدير بالذكر أن فريق هبوعيل قلنسوة الذي يشرف على ادارته مسعود ياسين، احمد ياسين وخالد سلامة، فاز في 19 مباراة ضمن هذا الدوري، وحقق انجازات عظيمة خلال هذه الفترة، والفترات السابقة، بسبب تألق اللاعبين والاهتمام الكبير بالفريق من قبل الادارة والسكان والمشجعين. كما أن هذه الرياضة تحظى باهتمام واسع لدى الشباب في قلنسوة، الذين اكدوا على أن الفريق والمباريات التي تجرى تساعد كثيرا على رفع الوعي ومحاربة الآفات السلبية، فبدلا من التجول في الشوارع، اصبح الشباب ينتظرون بفارغ الصبر مشاهدة تلك المباريات وحتى التدريبات. هذا، وأعرب الفريق وادارته عن فرحتهم الكبيرة لهذا الفوز الكبير، وشكروا كل من ساندهم ووقف الى جانبهم دعما لهم في سيرتهم الرياضية.

كلمات دلالية