شباب وصبايا

عزيزتي: بسبب هذه الأمور لا تزالين عزباء!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عزيزتي: خوفك من الفشل وعدم تصالحك مع شكلك الخارجي أمور بسببها لا تزالين عزباء

تنشغلين في النجاح المهني والترقيات وجني المال وتخافين الارتباط لئلاّ يسلبك رجل حريتك


-لم تنسي حبّك القديم بعد:
 إنّ فترة من الوقت تخصصينها للشفاء من علاقة انتهت بطريقة تراجيدية أمر مطلوب ولكن حين يتعدّاها الأمر الى إيثار عزلتك والانقطاع عن العالم الخارجي، عليك أن تدقّي ناقوس الخطر وتفتحي أبوابك للحبّ.

صورة توضيحية

- تخافين الفشل:
بسبب وزنك الزائد ربّما وعدم تصالحك مع شكلك الخارجي، أو بسبب تجربة ذقت منها الأمرّين تفضلين الابتعاد من الارتباط خوفاً من الفشل والسقوط. وأكثر ما يخيفك نظرة الصديقات والقريبات اليك خصوصاً المرتبطات ما إذا لم تصل علاقتك العاطفية الى برّ الأمان.
- تستمعين كثيراً لصديقاتك:
تصغين كثيراً لصديقاتك وتعطين لقصصهن الكثير من وقتك لدرجة اسقاطها على واقعك. فمن تجاربهنّ ومشاكلهنّ تتعظين وتتأكدين أن الحبّ مؤلم والعلاقات العاطفية نهايتها مريرة، متناسيةً يا عزيزتي أن لكلّ منّا قراراتها وشخصيتها وقدرها.
- عملك يحتلّ وقتك:
تنشغلين في النجاح المهني، والترقيات وجني المال وتخافين الارتباط لئلاّ يسلبك رجل حريتك أو يحاول طمس نجاحاتك والزامك المنزل.
-متطلّبة فوق الحدود:
على ما يبدو، ما زلت تعيشين في زمن بيضاء الثلج وساندريلا وتنتظرين الرجل الكامل؛ بوسامته وماله ونفوذه وتفوّقه المهني والاجتماعيّ ونسبه المرموق وعائلته المحبّة ورومانسيته ومنزله الخياليّ وثيابه الانيقة وابتسامته الخارقة و...و....!! بالله عليك من أين ستأتين بذلك الفارس؟!

كلمات دلالية