الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 13:01

إنتشال جثة الشقيق الثالث ناهد الصرايعة وإستعدادات لتشييع جثامينهم بالنقب

منى عرموش -
نُشر: 31/03/13 08:35,  حُتلن: 18:03

سيتم اليوم الأحد تشييع جثامين الأشقاء الثلاثة في تمام الساعة الرابعة والنصف من عصر اليوم

حسن الصرايعة والد الأشقاء الثلاثة:

هذه الحادثة مؤلمة للغاية ولا يمكن لنا أن ننسى أبنائنا بأي شكل من الأشكال بل إنهم سيبقون في قلوبنا وكأنهم ما زالوا على قيد الحياة

الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري:

قائد لواء الجنوب أوصى لعموم المستجمين في الشواطئ المختلفة عدم السباحة في المناطق المحظورة والتي تفتقد وجود المنقدين مع العلم أن موسم السباحة الرسمي في مختلف شواطئ البلاد يبدأ يوم 11.04.2013 القادم

أفادت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري في بيان وصل الى موقع العرب اليوم الأحد أنه " استمرارا لاعمال البحث والتفتيش في شاطئ البحر باشكلون، تم مؤخرا على يد افراد من وحدة الغواصين بشرطة لخيش، انتشال جثة تعود للشقيق الثالث المفقود الأخير. هذا وتمت احالة الجثة التي عثر عليها قريبا من مكان العثور على جثة الشقيق الاول نهار البارحة السبت للتعرف على هويتهما".

حزن شديد يسود عائلة الصرايعة من النقب بعد إنتشال جثة ابنها سليمان
المرحوم سليمان الصرايعة

وعلم مراسلنا أنه سيتم اليوم الأحد تشييع جثامين الأشقاء الثلاثة في تمام الساعة الرابعة والنصف من عصر اليوم.

العثور على الشقيق الثاني
هذا وكانت السمري قد عممت بيانا صباح اليوم جاء فيه أنه "استمرارا لاعمال البحث والتفتيش الحثيثة والواسعة التي ما زالت تجريها قوات من شرطة منطقة لخيش بالجنوب لليوم الرابع على التوالي وراء الشقيقين الاخرين أبناء احدى العشائر البدوية بالنقب، الذين كانت قد فقدت آثارهم نهار يوم الخميس الماضي في شاطئ البحر "دليلة" باشكلون بعد تعرضهم للانجراف والغرق هناك، تم في الساعة الاخيرة من صباح اليوم الاحد العثور وانتشال جثة الشقيق الأصغر عاطف الصرايعة (16 عاما) من قبل أفراد وحدة الغوص. علما أن اعمال البحث والتفتيش هناك ما زالت جارية"، الى هنا بيان الشرطة".
هذا ووصل الى الشاطئ عائلة وأقرباء واصدقاء الشقيقين الذين يساعدون في اعمال البحث، حيث ناشدت العائلة مساعدتهم في هذه المهمة الصعبة على أن يجدوا الغرقى سالمين. على الرغم من هذه الحادثة المؤلمة، الى أن حسن الصرايعة والد الاشقاء الثلاثة كان لديه أمل على أن يجد ابنائه على قيد الحياة. حيث قال في حديثه لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "لن نستسلم حتى نجد ابنائي، أريد أن أعرف ما هو مصيرهم، ولا اتوقف عن الدعاء لله كي يعيدهم الى احضان عائلتنا سالمين غانمين".

حزن شديد يسود عائلة الصرايعة من النقب بعد إنتشال جثة ابنها سليمان
المرحوم عاطف الصرايعة

قضاء وقدر
تسود أجواء من الألم والحزن الشديد في قرى النقب، وذلك بعد أن تم العثور في شاطئ "دليلة" في أشكلون على جثث الأشقاء الثلاثة وهم ناهد (26 عاما)، وسلمان (19 عاما)، وعاطف (16 عاما) من عائلة الصرايعة وقد فارقوا الحياة إثر غرقهم. وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع حسن الصرايعة، والد الأشقاء الثلاثة، قال: "هذا قضاء الله وقدره، ونسأل الله أن لا يصيب أي عائلة بما أصبنا به. في الحقيقة إن هذه الحادثة مؤلمة للغاية، ولا يمكن لنا أن ننسى أبنائنا بأي شكل من الأشكال، بل إنهم سيبقون في قلوبنا وكأنهم ما زالوا على قيد الحياة". وأضاف الوالد: "نشكر كل من ساهم في عملية البحث عن أبنائي من الأقارب والأصدقاء وجميع المعارف، وكذلك لفرق الإنقاذ والغواصات والشرطة، ولا يسعني الى أن أقول إنا لله وإنا اليه راجعون".

الشرطة تعزي العائلة
هذا وقد عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "بعد أربعة أيام متتالية من البحث والتفتيش، تم خلالها بذل كافة الجهود المستطاعة، إضافة الى توظيف كافة الوسائل المتاحة والتي أدت الى العثور وتشخيص جثث الثلاثة أشقاء الغرقى المفقودين، 16 و19 و26 عاما، من سكان منطقة كسيفة في النقب، في منطقة شاطئ أشكلون" كما جاء في بيان الشرطة. وأضاف البيان: "توجه مؤخرا قائد لواء الجنوب، اللواء يورام هليڤي، بأحر التعازي الى العائلة الثكلى وبموازاة ذلك توجة ببالغ الشكر الى أفراد شرطة لخيش، قائد شرطة أشكلون، وحدات وجهات الإنقاذ ذات الصلة، وحدة الغوص، الوحدة الجوية، وحدة الخيالة، وحدة التشخيص، سلاح البحرية، وبالذات لجموع المتطوعين الذين قدموا من كافة أطراف البلاد للمساعدة بعمليات البحث والتفتيش الواسعة وراء المفقودين. هذا ويوصي لعموم المستجمين في الشواطئ المختلفة عدم السباحة في المناطق المحظورة والتي تفتقد وجود المنقدين، مع العلم أن موسم السباحة الرسمي في مختلف شواطئ البلاد يبدأ يوم 11.04.2013 القادم" الى هنا بيان الشرطة.


ناهد الصرايعة

 

 

تصوير الشرطة

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.98
EUR
4.65
GBP
259652.85
BTC
0.51
CNY