الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 03:02

إبراهيم عبد الله صرصور يشارك في أمسية وطنية ثقافية في مدينة قلنسوة

كل العرب
نُشر: 30/03/13 22:50,  حُتلن: 22:56

أبرز ما جاء في البيان:

شارك صرصور مساء يوم أمس الجمعة 29-03-2013 في أمسية وطنية ثقافية بمناسبة يوم الأرض ال 37

 بداية المهرجان تم افتتاح معرض يوم الارض للفنانين شادي خليلية وطال بن تسبي في لوبي المركز الجماهيري

بعد الكلمات الترحيبية قام الطفل والشاعر الرائع عبدالكريم محمد قشقوش بالقاء قصيدة رائعة بعنوان " قصيدة الارض" اتحفت الجمهور الغفير ونالت اعجابهم الكبير

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، بيان صادر عن مكتب النائب الشيخ ابراهيم صرصور، جاء فيه ما يلي: "شارك الشيخ النائب إبراهيم عبد الله صرصور رئيس القائمة العربية الموحدة والعربية للتغيير ، مساء يوم أمس الجمعة 29-03-2013 ، في أمسية وطنية ثقافية بمناسبة يوم الأرض ال 37".
 

وتابع البيان: "هذا وحضر الأمسية أيضاً ، التي نظمت بدعم من وبدعم مركز مساواة ولجنة الاباء المركزية في قلنسوة ، أعضاء الكنيست محمد بركة والدكتور احمد طيبي والاعلامي والصحفي الكبير زهير بهلول ومصطفى ناطور مدير المركز الجماهيري والفنان عبد عابدي والمحامي نضال عثمان وعرين عابدي من مركز مساواه وجمهور غفير من قلنسوة والطيبة والطيرة وطمرة والمثلث والجليل".

إفتتاح معرض يوم الارض
وأضاف البيان: "في بداية المهرجان تم افتتاح معرض يوم الارض للفنانين شادي خليلية وطال بن تسبي في لوبي المركز الجماهيري. الفنان عبد عابدي قام بافتتاح هذا المعرض وشرح للجمهور المشارك عن سيرورة جمعه. الصحفي والاعلامي الكبير زهير بهلول قام بنجاح باهر وبتالق فائق بادارة وعرافة هذا المهرجان الذي تم افتتاحه بتلاوة عطرة لايات من الذكر الحكيم تلاها الشيخ شاكر ناطور امام مسجد علي بن ابي طالب. ومن ثم قام كل من مصطفى ناطور مدير المركز الجماهيري والمحامي نضال عثمان من مركز مساواه والمحامي احمد غزاوي رئيس لجنة الاباء المركزية في قلنسوة بالقاء كلمات ترحيبية تحدثوا فيها عن اهمية دعم الحركة الثقافية والوطنية لدى الجماهير العربية في البلاد وكذلك عن اهمية التمسك بالارض والمسكن للحفاظ على هويتنا وبقائنا".

فكرة الوحدة بين الاحزاب العربية
واختتم البيان: "وبعد الكلمات الترحيبية قام الطفل والشاعر الرائع عبدالكريم محمد قشقوش بالقاء قصيدة رائعة بعنوان " قصيدة الارض" اتحفت الجمهور الغفير ونالت اعجابهم الكبير.ومن ثم قام خالد حموده مدير مؤسسة مشوار بالقاء فقرة تراثية وطنية عكست علاقة الغربة بين الجيل الجديد من ابناء الشبيبة وبين الهوية والانتماء. ومن ثم قام الحضور من أعضاء الكنيست العرب بالقاء محاضرات قصيره عن يوم الارض والاقليه العربية في البلاد والمشاكل الكثيرة التي نواجهها في ظل القوانين العنصرية وتحدثوا كذلك عن فكرة الوحدة بين الاحزاب العربية لتقوية التمثيل العربي في البرلمان الاسرائيلي. وفي نهاية المهرجان قام مصطفى ناطور مدير المركز الجماهيري بتكريم المشاركين في هذا المهرجان".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.05
EUR
4.72
GBP
233640.44
BTC
0.52
CNY