رياضة وشبابSports

بطولة نادي شوتوكان حطين للكراتيه في طرعان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

لإقامة بطولة نادي شوتوكان حطين للكراتيه في طرعان بأجواء مميزة

نادي شوتوكان حطين للكراتيه  يتقدم بأسمى آيات الشكر والتقدير لجميع طاقم شوتوكان حطين من مدربين ومساعدين

البطولة إستضافت كل من المدربين القديرين والكبار المدرب عصام شعبان من رام الله الذي حضر خصيصا للمشاركة في البطولة إذ يكن له النادي كل الشكر والتقدير على المشاركة والمدرب عمر فقرا من البعينة الذي له قوي الشكر والإحترام على مشاركته


اقام نادي شوتوكان حطين للكراتيه بإدارة المدرب وائل غبن يوم الجمعة 2013/3/29 بطولة نادي شوتوكان حطين للكراتيه في قرية طرعان، اذ تميزت البطولة بالنظام المهني والمستوى العالي بكل المقاييس. شارك في البطولة اكثر من 275 لاعب كراتيه من جميع النوادي المختلفة من أنحاء البلاد منها نادي أبطال الكراتيه من المثلث، نادي رابطة الكراتيه التقليدي سخنين ، نادي رين بوكان الناصرة والرينة، نادي ويست كوست شفاعمرو وويست كوست حيفا والمنطقة ونادي شوتوكان v.r.r.v من اور عكيڤا والخضيرة، نادي اكسال، وكل من نوادي شوتوكان حطين في طرعان اكسال والمغار.

وإستضافت البطولة كل من المدربين القديرين والكبار المدرب عصام شعبان من رام الله الذي حضر خصيصا للمشاركة في البطولة إذ يكن له النادي كل الشكر والتقدير على المشاركة، والمدرب عمر فقرا من البعينة الذي له قوي الشكر والإحترام على مشاركته. بالاضافة الى المدربين من النوادي التي شاركت في البطولة كالمدرب خليل عباس مدير نادي رينبوكان، المدرب علي طربيه مدير نادي رابطة الكراتيه، المدرب جمال سعده ويست كوست، المدرب شالوم اڤيتان ويست كوست، المدرب فيكتور رفايف v.r.r.v، المدرب حسام شلبي، المدرب مصطفى كبها والمدرب شادي عباس المغار. بالاضافة الى الاخوة والاخوات المرافقين لهم الذين شاركوا في التحكيم.

عمل دؤوب وناجح
كل الشكر والتحيات لمدير النادي وائل غبن على عمله الدؤوب دائما لعمل كل ما هو ناجح وجديد، بالاضافة للطاقم المهني وعلى رأسهم المدربة حنان دراوشه التي واصلت الليل بالنهار لتسجيل السجلات اللازمة للبطولة الذي هو كان سبب النجاح الأساسي في البطولة. كما ويتوجه نادي شوتوكان حطين بالشكر للأهل الكرام الذين شاركوا وتألقوا بحضورهم الرائع وهدوئهم وتفهمهم لكل مجريات البطولة. وبالتالي يتقدم النادي بأسمى آيات الشكر والتقدير لجميع طاقم شوتوكان حطين من مدربين ومساعدين ويخص بالذكر أبناء طرعان وشباب نادي حطين والاخ شادي عدوي مركز الرياضة في طرعان، الأخ وليد دحله مصور النادي وطاقم الاخوات المساعدات الذين ساعدوا جميعا لإنجاح البطولة إذ كان الهدف منها إدخال السرور للطلاب وللأهل ونقل رسالة لكل العالم انه من خلال هذه الفعاليات يتم الترابط والوّد والإحترام المتبادل بين الناس.  بارك الله فيكم وجزاكم الله كل خير  والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون.

كلمات دلالية