الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 09:01

صراع حراسة المرمى يشتعل في الريال بين القديس كاسياس ودييجو لوبيز

كل العرب- تصوير:
نُشر: 29/03/13 11:18,  حُتلن: 14:31

إستطلاع أجرته صحيفة (ماركا) الرياضية عبر صفحتها الالكترونية الخميس كشف عن إنقساما شديدا بين عشاق الريال بشأن اختيار حارس مرماهم المفضل أمام ريال ساراجوسا يوم السبت المقبل بالليجا

إشتعل الصراع على مركز حراسة المرمى بريال مدريد بين كل من الحارس العائد من الإصابة وقائد الفريق، إيكر كاسياس، والمنضم حديثا لصفوف الملكي دييجو لوبيز، الذي قاده لنهائي كأس الملك وربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وكشف إستطلاع أجرته صحيفة (ماركا) الرياضية عبر صفحتها الالكترونية الخميس انقساما شديدا بين عشاق الريال بشأن اختيار حارس مرماهم المفضل أمام ريال ساراجوسا يوم السبت المقبل بالليجا. وأيّدت نسبة 50.6%، ما يعادل نحو عشرة آلاف شخص من جماهير الصحيفة مشاركة إيكر، الذي تعافى من كسر في يده اليسرى تعرض له في يناير/كانون ثان الماضي ليبتعد عن الملاعب منذ هذا الحين. فيما اختارت النسبة الباقية (49.4%) مواصلة لوبيز لحراسة عرين الريال، بعدما ساهم منذ وصوله للفريق في موسم الانتقالات الشتوية، في تحسين مركزه بالليجا ليصعد للوصافة، إضافة لإنجازي كأس الملك ودوري الأبطال. ولا تزال الجماهير تنتظر قرار المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في هذا الشأن، وإن كان الأخير أقرب، بحسب الصحيفة، لمواصلة منح الثقة في دييجو لوبيز أمام ساراجوسا وكذلك جالطة سراي في دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل.

مقالات متعلقة

Got