الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 22:01

مباريات هامة لفرق القمة في دوري الدرجة الثالثة ضمن الأسبوع الرابع والعشرين

حجاج رحال -
نُشر: 29/03/13 07:53,  حُتلن: 10:37

محمد خمايسي:

في الجانب المهني نحن لا نقل عن البعينة في أي معيار بدليل تغلبنا عليهم وسنبقى نطاردهم حتى المباراة الأخيرة كما أن إحتمالات مشاركتنا في اختبارات الإرتقاء وفيرة جدا

ليئور نفتالي:

فزنا على النهضة بصعوبة في مباراة الذهاب وسنعمل من أجل تكرار سيناريو الفوز لكن بطريقة أسهل نوعا ما

تجرى مباريات الأسبوع الرابع والعشرين في دوري الدرجة الثالثة، وفي منطقة الجليل الأعلى بالتحديد، سيلتقي متصدر اللائحة فريق هبوعيل البعينة في مباراة بيتية بنادي سلامة/مسجاف. وما زال فريق البعينة يحافظ على فارق خمس نقاط عن أقرب مطارديه، وذلك بعد فوزه الأخير على فريق هبوعيل بلدي عبلين. وفي البعينة يجمعون على أنه ليس بمقدور أحد ايقاف اندفاعتهم الى الدرجة الثانية. ويخوض نائبه فريق بيتار كفركنا مباراة بيتية هو الآخر ستجمعه بفريق حتصور. وقال محمد خمايسي، صانع ألعاب الكناويين: "ليس لدينا ما نخسره، لأننا فريق يعتمد على الخامات المحلية دون استثمارات مالية هائلة. في الجانب المهني، نحن لا نقل عن البعينة في أي معيار، بدليل تغلبنا عليهم. سنبقى نطاردهم حتى المباراة الأخيرة، كما أن إحتمالات مشاركتنا في اختبارات الإرتقاء وفيرة جدا".


محمد خمايسي

وتتواصل المطادرة في منطقة الشارون بين متصدر اللائحة، فريق شمشون أبناء الطيبة، ونائبه نادي شباب الطيبة، حيث التفوق للأول بخمس نقاط، ولم يخسر أبناء الطيبة أية نقطة هذا الموسم خلال 23 مباراة، حققوا الفوز في جميها، وقد سجل لاعبو الفريق 123 هدفا حتى الآن، علما أنه الفريق الوحيد في البلاد الذي انتصر في جميع مبارياته. وسيلعب فريق أبناء الطيبة خارج ملعبه أمام فريق هبوعيل جلجولية، في حين يستضيف نادي شباب الطيبة فريق بيتار أورانيت.

أجواء بيتية دافئة
وفي نفس الدوري، لكن في منطقة يزراعيل يستقبل متصدر اللائحة، فريق هبوعيل أبناء عرب النجيدات، فريق النهضة الناصرة، على ملعب كوكب، في ظل انعدام توفر ملعب بيتي له. وقال قلب الدفاع ليئور نفتالي: "تغلبنا على هذا العامل، حيث نتأقلم مع كل ملعب نلعب فيه، كما أن مؤيدينا يضفون أجواء بيتية دافئة في كل مباراة نخوضها. فزنا على النهضة بصعوبة في مباراة الذهاب، وسنعمل من أجل تكرار سيناريو الفوز، لكن بطريقة أسهل نوعا ما". ويتأخر نائبه فريق مكابي هاني سولم عنه بتسع نقاط، علما أن السولميين يرسمون للمشاركة والنجاح في اختبارات الصعود، حيث يؤكد مدرب الفريق هشام الزعبي على أن "التدريبات تسير بجدية تامة"، مشيرا الى أن "الأمل بالإرتقاء ما زال حاضرا بقوة"، كل ذلك قبل المباراة البيتية ضد فريق بيتار العمل الناصرة، التي ستجرى على ملعب نين. يذكر أن المهاجم عماد وهداني ترك سولم بسبب خلافات مهنية ومالية مع مسؤولي الفريق.

 
ليئور نفتالي

 
هشام زعبي

مقالات متعلقة