أخبارNews & Politics

زيارة نتان فرويد الى مكاتب حاضنة وماطي الناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

زيارة مدير لواء الشمال في بنك العمال نتان فرويد الى مكاتب حاضنة وماطي الناصرة

الزيارة هدفت الى التعرف على حاضنة الناصرة للأعمال والمبادرات المختلفة فيها إضافة الى بحث السبل والإمكانيات التي يستطيع فيها بنك العمال التعاون مع أصحاب المصالح الجديدة

نتان فرويد مدير فرع الشمال في بنك العمال:

هناك إمكانيات واسعة وكبيرة جدا للعمل المشترك بما يعود بالفائدة لهذه المصالح


تم يوم الاربعاء 28.3.13 زيارة ممثلون عن بنك العمال في زيارة عمل لحاضنة الناصرة للأعمال وماطي الناصرة. وقد حضر الإجتماع إضافة لنتان كل من خالد عزايزة مدير بنك العمال فرع الناصرة ومطانس غنطوس مستشار إستثمارات ووليد عفيفي من مجموعة عفيفي ورئيس جمعية الناصرة للسياحة ومحمد مصالحه نائب مدير عام ماطي الناصرة ودونا حج – مناع مديرة قسم التمويل في ماطي الناصرة مستشارين إقتصاديين ومبادرين.

 

وهدفت الزيارة الى التعرف على حاضنة الناصرة للأعمال والمبادرات المختلفة فيها إضافة الى بحث السبل والإمكانيات التي يستطيع فيها بنك العمال التعاون مع أصحاب المصالح الجديدة وأنواع الخدمات الخاصة التي تحتاجها.

فكرة الحاضنة ورزمة الخدمات الخاصة
وقام فادي سويدان مدير حاضنة الناصرة للأعمال بطرح فكرة الحاضنة ورزمة الخدمات الخاصة التي تقدمها، كذلك تطرق للإمكانيات والتسهيلات المتاحة لكل مبادر للبدء بمشروعه والمعدة لدعم المبادرين والمبادرات ومرافقه المصالح في بناء خطط عمل تهدف لإنجاح الفكرة وتحقيق الحلم. وشدد سويدان على دور ماطي في بناء الفكرة التسويقية للمصلحة والمساعدة في طلب قروض وتمويل عن طريق صناديق التمويل المختلفة.

العمل المشترك
ومن جهته قال نتان فرويد مدير فرع الشمال في بنك العمال إن هناك إمكانيات واسعة وكبيرة جدا للعمل المشترك بما يعود بالفائدة لهذه المصالح كذلك شدد عزايزة على أن الخدمات البنكية لا تقتصر على موضوع القروض فهنالك أهمية لدور البنك في الإرشاد المرافقة والمشاركة في ورشات عمل تعطي إصحاب المصالح والمبادرين الأساس الصحيح في إدارة مصالحهم.

كلمات دلالية