الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 17:01

عكا:أمسية لعيد الأم في مدرسة اورط على اسم حلمي الشافعي

امين بشير- مراسل
نُشر: 28/03/13 12:27,  حُتلن: 12:54

الأمسية تميزت بتنوع فقراتها فقد غنت الطالبتين ميار قدورة ومنى ميعاري أغنيات للأم نالت اعجاب الجمهور والحاضرين كما قدم الاستاذ توفيق طميش فقرة كوميدية في قالب شيق ممتع

بمبادرة طيبة من لجنة المعلمين بمدرسة اورط على اسم حلمي الشافعي عكا، أقيمت أمسية بمناسبة عيد الأم يوم الخميس الماضي، بحضور المعلمين. وقد ألقى الاستاذ محمد حجوج مدير المدرسة، كلمة ترحيب وتحدث عن المعاني النبيلة لعيد الام وأهمية احترام ومحبة الأم في حياة الانسان، كما ألقت المعلمة رلى عثمان كلمة طيبة عن لجنة المعلمين تمنت من خلالها المزيد من العطاء والمحبة والاحترام لجميع الأمهات.



وتميزت الأمسية بتنوع فقراتها، فقد غنت الطالبتان ميار قدورة ومنى ميعاري أغنيات للأم نالت اعجاب الجمهور والحاضرين، كما قدم الاستاذ توفيق طميش فقرة كوميدية في قالب شيق أمتعت الجميع، وقدمت الهام عويد فقرة غنائية رائعة - وبالنسبة للعزف فقدمت وصلة موسيقية من الاستاذ اياس زرقاوي على العود، والاستاذ اسماعيل قرش على الطبلة نالت اعجاب الحاضرين. هذا وقدم مجلس الطلاب زهور مقدمة من مخبز رامب في عكا، وتولى العرافة الاستاذ دريد زرقاوي والذي قدم فقرة مسابقات ترفيهية.
ثم قدمت لجنة المعلمين الهدايا على الحاضرين مقدمة من لجنة المعلمين وادارة المدرسة، وقد اشرف على الاعلام محمد باب الله وعن التسويق المعلمة اسلام زكور.
 

مقالات متعلقة