الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

المرأة الحمل من أقوى السيدات وبحاجة لرجل قوي الشخصية ولا تصمد أمام العواطف

كل العرب
نُشر: 27/03/13 17:21,  حُتلن: 10:25

المرأة الحمل من أقوى سيدات الأبراج وهي تستطيع أن تعتمد على نفسها بدون الرجل لكنها لا تصمد كثيراً أمام العواطف الرومانسية ولا تحتمل الحياة بغير حب

تملك المرأة الحمل حيوية فائقة وهي بحاجة إلى رجل قوي الشخصية، لذلك لن تتردد في إهمال الرجل الذي تجده أضعف شخصية منها، وهي على استعداد دائم للإمساك بزمام المبادرة والقيادة. تريد أن تكون المرأة الوحيدة في حياة زوجها ولا ترضى أبداً أن تكون بديلة لأخرى. إنها تبحث في علاقتها عن إنسان كامل الرجولة. بالرغم من إنها تتمتع بأنوثة فائقة وباندفاع كبير وعاطفة قوية إلا إنها بحاجة إلى ساحة قتال، إلى تحدّ، إلى اهتمامات من نوع آخر تلهمها وتدفعها إلى الأمام نحو هدف أو قضية.


صورة توضيحية

المرأة الحمل أفضل كعشيقة منها كزوجة، والسبب هو حاجتها لرومانسية دائمة ومستمرة ولحب المغامرة وأسر القلوب، فهي تتحدى الذي تحب وتراه في أعماق نفسها خصماً يبارزها. إذا عاملتها بفظاظة وقسوة تخاصمك وتهددك بالإبتعاد عنك نهائياً. تفضل العيش منفردة لأنها امرأة مستقلة مكتفية بذاتها لتحافظ على كرامتها.  المرأة الحمل من أقوى سيدات الأبراج وهي تستطيع أن تعتمد على نفسها بدون الرجل، لكنها لا تصمد كثيراً أمام العواطف الرومانسية ولا تحتمل الحياة بغير حب، فهي تحلم دائماً بذلك الفارس الكامن في خيالها وتبحث عنه في الموسيقى الهادئة أو عندما تسير تحت المطر.

مقالات متعلقة