الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 10:02

بيبي يهدي قميصه للشابة سيرين فلاح من عرب الهيب قبل مباراة البرتغال أمام إسرائيل

كل العرب
نُشر: 27/03/13 15:24,  حُتلن: 19:46

سيرين قامت بارتداء قميص ريال مدريد ورفعت لافته باللغة البرتغالية كتب عليها بيبي أريد قميصك

سيرين فلاح:

شعرت بفرح شديد عندما علمت أن منتخب البرتغال سيأتي إلى هنا لأنه بالرغم من حبي لريال مدريد ولاعبيه لم يسنح لي المجال لمشاهدتهم إلا بالتلفاز

المهندس هشام سعيد من كفركنا:

بيبي لاعب خلوق عادة لكن مسيرته تخللتها نقطة سوداء جعلت سمعته تتناقص في سماء الكرة العالمية

تطور بيبي  كان سريعا خلال مسيرته كلها يقولون إن لديه كماشات في قدميه بسبب قدرته الكبيرة على قطع الكرات

حصلت مشجعة ريال مدريد الشابة سيرين فلاح من بلدة عرب الهيب على قميص اللاعب بيبي مدافع ريال مدريد والمنتخب البرتغالي، خلال زيارته للبلاد. وفي حديث لنا مع صاحبة الحظ سيرين فلاح تبين أنها خططت لهذه اللحظة فور إجراء القرعة التي وضعت منتخب إسرائيل مع منتخب البرتغال في نفس المجموعة فقررت مع بعض الأصحاب والأقارب التواجد بملعب رمات غان بتاريخ 22/03/2013 لمتابعة المباراة بنجومها خصوصا "نجوم ريال مدريد" كرستيانو رونالدو وبيبي وكوينتراو وقامت سيرين بارتداء قميص ريال مدريد ورفعت لافته باللغة البرتغالية كتب عليها بيبي أريد قميصك. فلعب الحظ معها بتواجدها بنفس الجهة التي أجرى عليها بيبي مع رفاقه من منتخب البرتغال عملية الإحماء فصرخت لتشجيعه وقرأ اللافتة فركض نحوها وأهداها القميص.

 
المحظوظة سيرين تحصل على قميص بيبي

وتقول سيرين فلاح: "شعرت بفرح شديد عندما علمت أن منتخب البرتغال سيأتي إلى هنا لأنه بالرغم من حبي لريال مدريد ولاعبيه لم يسنح لي المجال لمشاهدتهم إلا بالتلفاز لانشغالي بإمتحانات البجروت والبسيخومتري الامتحان الصعب الذي أنهيته قبل يوم من المباراة وأتمنى أن تكتمل فرحتي بعلامة تسعدني وتسنح لي المجال بالقبول بالموضوع الذي اتمناه".

بيبي لاعب خلوق
أما المهندس هشام سعيد من كفركنا مشجع رقم واحد لريال مدريد وأخصائي تحركات نجومه لم يستغرب من التصرف الجميل الذي قام به نجم ريال مدريد والمنتخب البرتغالي كيبلر لافيرن ليما فيريرا" بيبي" وصرح أن بيبي لاعب خلوق عادة لكن مسيرته تخللتها نقطة سوداء جعلت سمعته تتناقص في سماء الكرة العالمية". وقال المهندس هشام سعيد إن أداء بيبي كان دائما يفوق عمره فقد ترعرع في أندية برازيلية صغيرة وعندما أصبح عمره 18 سنة قرر السفر إلى أوروبا، وبالتحديد إلى البرتغال في نادي ماريتيمو، حيث لعب ثلاثة مواسم حتى موسم 2004/2005، وبسبب أدائه الرائع، قام نادي بورتو، أحد أكبر الأندية البرتغالية، بالتعاقد معه. أصبح بيبي في وقت قصير، أحد أهم ركائز دفاع نادي بورتو، النادي الذي فاز معه بطولتين للدوري البرتغالي وكأس البرتغال مرة واحدة.

تطور سريع
ويضيف: "تطور بيبي  كان سريعا خلال مسيرته كلها. يقولون إن لديه كماشات في قدميه بسبب قدرته الكبيرة على قطع الكرات. فنيا مميز، تكتيكيا مثالي، تمركزه جيد جدا، قوي، يسيطر على اللعب في الهواء أكثر من أي لاعب آخر وأداؤه رجولي إنه قلب الدفاع المثالي وريـال مدريد لديه كل الحق في التعاقد معه.

الإرادة والثقة
وهنأ المهندس هشام سعيد سيرين فلاح ليس فقط لحصولها على قميص بيبي إنما على العمل والثقة بنفسها مؤكدا انها ستنجح بعمل يستحيله الكثيرون. وقال: من تجربتي لا يوجد شيء مستحيل فعندما تتواجد الإرادة والثقة والعمل ستنجح بالوصول إلي كل ما تسعى إليه".

 

مقالات متعلقة