أخبارNews & Politics

افتتاح مخيم الرحالة الصغير في مركز أم الفحم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

افتتاح مخيم الرحالة الصغير في مركز براعم أم الفحم بأجواء مميزة

افتتح مخيم الربيع بتفعيل الطلاب بحركات وفعاليات خاصة ومن ثم تم تفعيلهم بورشات فنون وابداع ومن ثم تم العمل مع الطلاب ضمن ورشة مميزة كانت الاولى من نوعها الا وهي ورشة الطباخ الصغير


بأجواء من الفرح والسرور وعلى شرف عطلة الربيع تم افتتاح مخيم الرحالة الصغير في مركز براعم في أم الفحم وقالت إدارة مركز براعم أن المركز أقيم ليكون الإطار الأمثل للطفل والأسرة فيقوم المركز بتفعيل مخيمات في العطل ويعتبر هذا المخيم الثاني له مشيرين الى انه وبعد النجاح الذي حققه في مخيم العلوم والإبداع في عطلة الشتاء تقوم المخيمات في براعم على اعداد صغيرة ليتسنى العمل بشكل متقن مع هذه الشريحة.

هذا وافتتح مخيم الربيع بتفعيل الطلاب بحركات وفعاليات خاصة ومن ثم تم تفعيلهم بورشات فنون وابداع ,من ثم تم العمل مع الطلاب ضمن ورشة مميزة كانت الاولى من نوعها الا وهي ورشة الطباخ الصغير والتي لاقت اعجاب المشاركين. ويتخلل البرنامج فعاليات علمية، مسابقات هادفة، فعاليات تربوية، أفلام ترفيهية في سينما براعم ورحلات منوعة كزيارة لمتاحف علمية، تجوال في احضان الطبيعة بارشاد مرشد سياحي مختص وغيرها. كما واكدت ادارة المركز حرصها على تمرير الافضل للطلاب والعبرة بالكيف لا بالكم.

كلمات دلالية