الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 03:01

ديل بوسكي:لن أجبر تشافي على اللعب ولقاء المنتخب الفرنسي لن يكون سهلا

كل العرب- تصوير:
نُشر: 26/03/13 15:21,  حُتلن: 19:43

فيسينتي ديل بوسكي:

منذ القرعة ونحن نعلم أن لقاء المنتخب الفرنسي لن يكون سهلاً على الإطلاق ولن نتأثر بالتعادل الأخير مع فنلندا المباراة ستكون مختلفة

لن أجبر أحداً على اللعب إذا كانا جاهزين (تشافي وتشابي) سأشركهما والقرار أولاً وأخيراً بيد كل لاعب.. بالنسبة لتشافي هو أفضل من يقدر إمكانية مشاركته أم لا

أكد فيسينتي ديل بوسكي المدير الفني للمنتخب الإسباني لكرة القدم أن مشاركة نجم الوسط تشافي هيرنانديز في اللقاء المهم أمام المنتخب الفرنسي ستكون بيد اللاعب وحده، وهو من يقرر أمر مشاركته من عدمها. وغاب المايسترو عن لقاء منتخب بلاده أمام منتخب فنلندا ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2014 في البرازيل، والتي إنتهت بالتعادل 1-1 ما منح المنتخب الفرنسي صدارة المجموعة.

 

وقال ديل بوسكي في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لن أجبر أحداً على اللعب، إذا كانا جاهزين (تشافي وتشابي) سأشركهما.. القرار أولاً وأخيراً بيد كل لاعب.. بالنسبة لتشافي هو أفضل من يقدر إمكانية مشاركته أم لا".

التأهل المباشر للنهائيات العالمية
وستكون مواجهة إسبانيا مع فرنسيا في العاصمة باريس، حاسمة للمنتخبين اللذين يتصارعا على صدارة المجموعة وبطاقة التأهل المباشر للنهائيات العالمية والابتعاد عن خوض مباراة الملحق الأوروبي. وعن لقاء المنتخب الفرنسي قال ديل بوسكي: "منذ القرعة ونحن نعلم أن لقاء المنتخب الفرنسي لن يكون سهلاً على الإطلاق.. لن نتأثر بالتعادل الأخير مع فنلندا، المباراة ستكون مختلفة، ستكون مفتوحة تماماً". وتتصدر فرنسا المجموعة بفارق نقطتين عن أبطال العالم، مستفيدين من تعادل إسبانيا في اللقاء الأخير، كما كان الديوك قد أجبروا أبناء ديل بوسكي على التعادل في لقاء الذهاب الذي جمعهما في إسبانيا. وسيفتقد ديل بوسكي إلى جهود لاعبيه ديفيد سيلفا الموقوف بسبب البطاقات الصفراء ومدافعه جوردي البا المصاب، إضافة إلى استمرار غياب القائد ايكر كاسياس الذي أصيب بكسر في إصبع يده اليسر منذ شهور.

مقالات متعلقة

Got