رياضة وشبابSports

كريستيانو رونالدو: وضعت نفسي في مأزق صعب!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كريستيانو رونالدو يصرح: وضعت نفسي في مأزق صعب ولا نملك هامشا للخطأ

كريستيانو رونالدو :

لا يمكننا إظهار مزيد من الشكوك لا يمكننا الخسارة أو التعادل في مباريات أكثر هامش الخطأ منعدم ولذلك علينا دخول الملعب بطموح أن علينا الفوز في كل المباريات

المنتخب هو بيتي الثاني كان من الأسهل العودة إلى مدريد لكنني قلت إنني أرغب في البقاء لأنني أحب أن أكون هنا واعتقد بأهمية دوري حتى وأنا غير قادر على اللعب


أكد كابتن المنتخب البرتغالي لكرة القدم كريستيانو رونالدو أن فريقه بلاده لا يملك هامشاً للخطأ أو إضاعة مزيد من النقاط إذا أراد التأهل إلى كأس العالم في البرازيل 2014. واعترف الدون البرتغالي الذي بات أيقونة الفريق الملكي ريال مدريد بطل الدوري الاسباني، بأنه وزملاؤه وضعوا أنفسهم في مأزق صعب.

 

وقال رونالدو في تسجيل مصور على موقع الاتحاد البرتغالي: "لا يمكننا إظهار مزيد من الشكوك، لا يمكننا الخسارة أو التعادل في مباريات أكثر، هامش الخطأ منعدم ولذلك علينا دخول الملعب بطموح أن علينا الفوز في كل المباريات". وأضاف صاروخ ماديرا: "المنتخب هو بيتي الثاني، كان من الأسهل العودة إلى مدريد لكنني قلت إنني أرغب في البقاء لأنني أحب أن أكون هنا واعتقد بأهمية دوري حتى وأنا غير قادر على اللعب".

تراكم البطاقات الصفراء
وتقبع البرتغال في المركز الثالث خلف روسيا المتصدرة بأربع نقاط ومباراة أقل بينما يحتل فريق الكيان الإسرائيلي المركز الثاني. ولن يشارك رونالدو في مباراة أذربيجان المقبلة بسبب تراكم البطاقات الصفراء لكنه قرر السفر مع المنتخب إلى باكو عوضاً عن ترك المعسكر والعودة لناديه ريال مدريد الاسباني. وشدد رونالدو على قناعته الكبيرة بقدرة البرتغال على الفوز على أذربيجان والتأهل لكأس العالم 2014 مؤكدا أن الكفاح سيتواصل لتحقيق هذا الهدف.

إنتقادات
وقال: "حسابيا الفرصة لا تزال قائمة، ولدي إحساس بأن المنتخب سيتحسن ونكون في ال مونديال . إنها مهمة صعبة، لكن ليست مستحيلة". وأكد الهداف الدولي، الذي يتعرض لانتقادات في بعض الأحيان لعدم تألقه مع "برازيل أوروبا" بنفس القدر الذي يظهر به مع النادي الملكي، أنه مع المنتخب "روحا وجسدا"، واعترف بأنه "حزين" لحصوله على بطاقة صفراء في مباراة الكيان الإسرائيلي تسببت في غيابه عن لقاء الثلاثاء. وأوضح النجم البرتغالي أنه دائما ما يحاول الرد الانتقادات التي تنال منه خصوصا في الفترة الأخيرة بشأن عدم تألقه من خلال الأداء في الملعب وليس عبر التصريحات الصحافية، وأنه يتواجد مع المنتخب "روحا وجسدا".

كلمات دلالية