الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 11:01

أم الفحم: المركز الجماهيري يستضيف طلاب مدرسة الرازي في أسبوع الإنترنت الآمن

كل العرب
نُشر: 24/03/13 19:47,  حُتلن: 20:05

تم إشراك الطلاب بالورشات والفعاليات التي ترتقي بمستوى الوعي للمخاطر الموجودة على الشبكة وتمنحهم الأدوات اللازمة للتعامل مع هذه المخاطر وتفاديها

إستقبل المركز الجماهيري على مدار أربعة أيام، طلاب مدرسة الرازي الإعدادية في إطار فعاليات الأسبوع الآمن، حيث يشارك جميع طلاب المدرسة، من جميع الصفوف في ورشات يومية تجري في مركز المعرفة الجماهيري التابع للمركز الجماهيري، حيث تم إشراك الطلاب بالورشات والفعاليات التي ترتقي بمستوى الوعي للمخاطر الموجودة على الشبكة، وتمنحهم الأدوات اللازمة للتعامل مع هذه المخاطر وتفاديها.



كما ويتعلم الطلاب من خلال الورشات والمحضرات كيفية إستعمال شبكة الإنترنت بذكاء وحكمة، وكيف نستفيد من هذا المورد الهام في الأمور الإيجابية التي تخدم الطالب والمجتمع وتساهم في نهضة طلابنا ومدارسنا ودون التعرض للمخاطر التي قد تحملها الشبكة. في الوقت نفسه زار رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان هذه الورشات وشارك في نقاش مع الطلاب كما وعرف الطلاب على أهمية هذا الموضوع كونه سلاح ذو حدين لا بد من استخدامه ضمن الطرق السليمه.

 التعاون المشترك
هذا وكان مدير المدرسة الأستاذ محمد مروح مدير المركز الجماهيري الأستاذ محمد صالح والمعلمة علا ابو شقرة مركزة المشروع في المركز الجماهيري وطاقم المرشدين ومشروع البلد الامن على امل التعاون المشترك مستقبلا، حيث قد شكر المركز الجماهيري على هذه الإستضافة عبر موقع مدرسة الرازي على الإنترنت. هذا وقد أبدى طاقم المعلمين والطلاب رضاهم من المعلومات التي تم عرضها عليهم خلال الورشات، وثمنوا دور المركز الجماهيري ومركز المعرفة الجماهيري التابع للمركز في نشر الوعي في هذا المجال لما حصلوا عليه من معلومات قيمة ارشادية ووقائية. كما وأبدى طاقم المدرسة عن رغبته في إستمرار التعاون في المجالات المختلفة مع المركز الجماهيري.

مقالات متعلقة