الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 16:02

مدرسة البشائر سخنين تدعم جمعية الشجعان لتحدي السكري

امين بشير- مراسل
نُشر: 23/03/13 12:51,  حُتلن: 14:20

مدير المدرسة د. مالك يوسف شدد على أهمية التبرع والمساهمة في دعم وانجاح النشاطات الاجتماعية وكان أول المتبرعين وتلاه عدة معلمين وطلاب 

دعمت مدرسة البشائر سخنين تدعم جمعية الشجعان لتحدي السكري التي أنشأها شاب اسمه شادي قسيس من الناصرة قبل 7 سنوات، وكان عمره 19 سنة بعد اكتشافه أنه يعاني مرض سكري الأطفال. فقرر إنشاء هذه الجمعية التي تهدف إلى مساعدة الاطفال السكريين للانخراط بالمجتمع بشكل طبيعي، وهي تعمل جاهدة لتوفير جميع إحتياجات الاطفال السكريين وتدعمهم لتحدي السكري. كما وأن الجمعية تهدف الى زيادة الوعي نحو ما هو السكري، وأهمية التطوع و الدعم الاجتماعي.



جدير بالذكر أن مدير المدرسة د. مالك يوسف، شدد على أهمية التبرع والمساهمة في دعم وانجاح النشاطات الاجتماعية. وقام كل من أعضاء الجمعية : ريم شدافنة ونسيمة سرحان، بمساعدة طلاب من مدرسة البشائر وهم : عمر مراد ومعتصم رحال، بجمع التبرعات عن طريق بيع منتوج الجمعية، وهو عبارة عن اساور توضع في المعصم وتحمل عبارة محفزة ومشجعة على عمل الخير Be Brave Never Give up .

الأخلاق العالية والقيم السامية
وقد لاقت الجمعية ترحيباً وتجاوباً، فقد كان مدير المدرسة أول المتبرعين وتلاه معلمون وطلاب كثيرون داخل صفوفهم. ومن الجدير بالذكر أن مدرسة البشائر استضافت الكثير من الجمعيات الخيرية. مما يدل على الأخلاق العالية والقيم السامية التي تربى عليها طلاب البشائر.

مقالات متعلقة