الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 00:01

الأرجنتين تفوز على منتخب فنزويلا بثلاثة أهداف نظيفة

كل العرب- تصوير:
نُشر: 23/03/13 09:07,  حُتلن: 12:12

رجال المدرب أليخاندرو سابيلا استمروا في الضغط المتواصل على المرمى الفنزويلي

المنتخب الأرجنتيني فاز على منتخب فنزويلا بثلاثة أهداف مقابل لاشيء ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم في البرازيل عام 2014

تمكن المنتخب الأرجنتيني من الفوز على منتخب فنزويلا بثلاثة أهداف مقابل لاشيء ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم في البرازيل عام 2014. جاءت بداية المباراة قوية من طرف أصحاب الأرض والجمهور في مهمة البحث عن هدف مبكر يريح الأعصاب، فقد استحوذ تمامًا زملاء النجم ليونيل ميسي الذي حاول كثيرًا مع جونزالو هيجواين من أجل اختراق الدفاع الفنزويلي.

 

حتى جاءت الدقيقة 29 من الشوط الأول والتي شهدت تقدم المنتخب الأرجنتيني بهدف عن طريق جونزالو هيجواين بعد تلقيه تمريرة رائعة من ليونيل ميسي وضع فيها هيجواين منفردًا بالمرمى وسدد بيمناه داخل الشباك. وواصل منتخب التانجو في هجومه القوي، حتى نجح في الحصول على ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول انبرى لها ليونيل ميسي سددها بقوة بيسراه معلنًا عن تقدم منتخب الأرجنتين بهدفين مقابل لا شيء.

ضغط متواصل
وفي الشوط الثاني، استمر رجال المدرب أليخاندرو سابيلا في الضغط المتواصل على المرمى الفنزويلي أملًا في إحراز الهدف الثالث لقتل المباراة تمامًا، وهو ما حدث بالفعل في الدقيقة 59 من عمر المباراة عن طريق جونزالو هيجواين بعد تمريرة سحرية من ميسي أيضًا. وهدأت المباراة بعض الشيء بعد هذا الهدف، وبدأ مدرب المنتخب الأرجنتيني أليخاندرو سابيلا في إجراء العديد من التغييرات وسط سيطرة وهيمة أرجنتينية، وتأمين دفاعي من المنتخب الفنزويلي حتى انتهت المباراة بفوز منتخب التانحو بثلاثية نظيفة. 

مقالات متعلقة

Got