الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 15:02

المنتخب الألماني يكتسح كازاخستان بالثلاثة ويواصل انطلاقته الرائعة

كل العرب
نُشر: 22/03/13 23:06,  حُتلن: 07:42

تجمد رصيد منتخب كازاخستان عند نقطة واحدة في المركز الخامس قبل الأخير بالمجموعة قبل أن يحل ضيفا على نظيره الألماني في الجولة التالية

واصل المنتخب الألماني لكرة القدم انطلاقته الرائعة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بفوزه الثمين والكبير 3/صفر على مضيفه منتخب كازاخستان اليوم الجمعة في المجموعة الثالثة بالتصفيات. ورفع المنتخب الألماني رصيده إلى 13 نقطة ليواصل التغريد منفردا في صدارة المجموعة بفارق ست نقاط أمام نظيره السويدي الذي يلتقي المنتخب الأيرلندي في وقت لاحق اليوم بمباراة أخرى في نفس المجموعة.

وتجمد رصيد منتخب كازاخستان عند نقطة واحدة في المركز الخامس قبل الأخير بالمجموعة قبل أن يحل ضيفا على نظيره الألماني في الجولة التالية من التصفيات يوم الثلاثاء المقبل. وحسم المنتخب الألماني المباراة تماما في غضون ثلاث دقائق بمنتصف الشوط الأول حيث سجل باستيان شفاينشتيجر وماريو جويتزه هدفين متتاليين للفريق في الدقيقتين 20 و22 وأهدر لاعبوه عدة فرص أخرى كانت كفيلة بزيادة رصيد الفريق من الأهداف.
وفي الشوط الثاني ، اكتفى الفريق بهدف آخر سجله توماس مولر في الدقيقة 74 وأهدر الفريق عددا هائلا من الأهداف المحققة وسط سيطرة تامة على مجريات اللعب.

مقالات متعلقة

Got