الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 08:01

مدرسة الرسالة الشاملة في نحف تنظم حفلة يوم الأم بحضور أمهات الطلاب

أمين بشير -
نُشر: 22/03/13 17:21,  حُتلن: 17:32

الجمهور تفاعل مع هذا العرض الرائع والمشاهد المسرحية الفكاهية وقد قام مدير المدرسة الشاملة الأستاذ حسام عباس بتهنئة الحضور"بمناسبة بداية فصل الربيع

بمناسبة "يوم الأم" وبداية فصل الربيع، نظمت مركّزة التربية الإجتماعية المعلمة ريم ذباح حفلة للأم في قاعة مدرسة الرسالة الشاملة نحف. وقد تم دعوة كل من أمهات الطلاب والطالبات في المدرسة، معلمات وعاملات المدرسة وأيضا تم دعوة بيت المسن في البلدة.


جانب من الحضور

افتتحت البرنامج عريفة الحفل الطالبة هزار ياسين من الصف العاشر بتحية وتهاني للأمهات خلال توزيع بطاقات معايدة، وحلويات شرقية وأيضا "زهرة الزنبق" لكل المحتفلات. بعدها ألقى الطالب الواعد عبد الرؤوف رائف هندي، البالغ من العمر 12 عاما، قصيدة بعنوان "يا أنا يا هيا" للشاعر عمر ألفره. وثم سردت الطالبة صابرين أباظة قصة "الأم المسكينة" التي لاقت إعجاب الحاضرين. ومن ثم قدم مسرح "انسمبل فرينج" عرض مسرحي "ارتجالي" أو ما يدعى "بلي باك"، حيث خاطب الممثلون المبدعون الجمهور وقاموا بتمثيل وتجسيد قصص سردها الجمهور على المسرح. من الجدير بالذكر أن الجمهور تفاعل مع هذا العرض الرائع والمشاهد المسرحية الفكاهية، وقد قام مدير المدرسة الشاملة الأستاذ حسام عباس بتهنئة الحضور"بمناسبة بداية فصل الربيع، فصل الزهور والألوان وأول أيامه عيد المحبة والعطاء" وشكر كل من ساهم في نجاح هذا الإحتفال المميز.

 

مقالات متعلقة