منبر العربHyde Park

ميساء إغبارية تكتب على منبر العرب: أعشقه
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ميساء نائل إغبارية تكتب على منبر العرب: أعشقه

ميساء نائل إغبارية تكتب لوالدها على منبر العرب: أعشقه

أعشق نظراتي لحذائه المهترئ جهداً ليوفر لنا حياة كريمة، أعشقك يا أبي وليس في جعبتي مكافأة تليق بك كغير تلك التي أحاول إنجازها منذ تسعة عشر عاماً أحاول رفع رأسك إفتخارا بي وبتربية خرجت من صميم قلبك وأخلاق تشربتها منك كل صباح وكل مساء تمحورت على الخير والصدق ومحبة الآخرين.

أعشقك يا أبي وليس لي سواك سنداً في هذه الحياة. أعشق كل قطرة عرق تنزف من جبينك حاملة رسائل صغيرة عميقة المحبة والصدق تقول لي أنا لكِ يا بنيتي. وأعشق انتقادك لي كلما رأيتني أسير الى الهلاك ترشدني بعينيك وكلتا يداك، تعلمني ما الصواب وتجبرني على الأمل رغم الصعاب، تحضنني بمزاحك المعتاد، تحملني مسؤولية تخوض عمري في كل مسار ببساطة لأنني ابنتك، أحمل دمائك، أتشرب أخلاقك، أتصرف بهدف افتخار نفسي بي وتقديرك لي.

فصدقت العجفاء بنت علقمة حين قالت: "كل فتاة بأبيها معجبة"، ويا ليتها قالت كل فتاة بأبيها عاشقة، إذ كان كذاتك يا أبي. ربي أرحمه في الدنيا وفي الآخرة وثبته على الصراط المستقيم وأدمه لنا يا الله. أدام الله كل أب فوق رؤوس أبناءه وساعدهم على التعاون في الخير والصدق، وعوّض كل من خسر أبيه قوة تجعله يخوض الحياة دون ضعف واحتياج لإحضان من يخفف عنه العناء.

مصمص

موقع العرب يفسح المجال امام المبدعين والموهوبين لطرح خواطرهم وقصائدهم التي كتبت بقلمهم المميز ويقدم للجميع منبرا حرا في التعبير عما في داخلهم ضمن زاوية منبر العرب. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الكاتب والبلدة وعنوان الموضوع على العنوان:alarab@alarab.com

كلمات دلالية